تركي يدشن توزيع ألفين كيس أرز لست مديريات بلحج

> الحوطة «الأيام» مختار شعتل

> الحطوطة «الأيام» مختار شعتل:
دشنت جمعية نساء الحوطة التنموية بالحج بالشراكة مع جمعية الوفاء الخيرية وجمعية أيادي الخير للأيتام، صباح أمس، توزيع الدفعة الثانية من الرز الصيني والبالغة 2000 كيس مقدمة من اللجنة العليا للإغاثة تستفيد منها ستة مديريات هي الأكثر احتياجا في المحافظة.
وأشاد المحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي لدى تدشينه توزيع الرز الصيني بالدور الكبير الذي تلعبه جمعية نساء الحوطة التنموية، والهادف إلى إيصال المساعدات يدًا بيد إلى منازل كل المستفيدين، والتخفيف من أعباء الفقر والفاقة والأوضاع المعيشية الصعبة التي يعانيها المواطنون".
من جانبها أثنت رئيس جمعية نساء الحوطة التنموية بالمحافظة أروى المقطري بـ "الجهود التي تقدمها اللجنة العليا للإغاثة، لتخفيف معاناة الأسر في المديريات المستهدفة، وإدخال البسمة على وجوههم من خلال توزيع ألفين كيس أرز سعة الكيس 25 كيلو، بإشراف من السلطة المحلية عبر كشوفات تم الإعداد لها".. مشيرة إلى أن "الجمعية باتت تمتلك قاعدة بيانات للأسر النازحة والشهداء والجرحى والأيتام" مبدية "استعدادها لعمل شراكة مع المنظمات المحلية والدولية، بهدف إيصال المساعدات عبر استمارة صرف تبين المستهدف ورقم بطاقته الشخصية، لضمان إيصال الإغاثة للمستهدفين، لاسيما الأسر الأكثر احتياجًا في لحج".
وتستفيد من هذه المعونة ستة مديريات هي: مديرية الحوطة، الملاح، المسيمير، ويهر، حبيل الجبر، والمضاربة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى