مطالبات بانضمام الحكم حسين باحزيم لحكام عدن في مريسي 24

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
طالب العديد من عشاق الكرة العدنية قيادة اتحاد الكرة بعدن بانضمام الحكم الشاب حسين باحزيم أحد أبرز حكام كرة القدم في بلادنا إلى قائمة حكام عدن في الفترة المقبلة إبتداء من بطولة الفقيد علي محسن المريسي القادمة في نسختها الـ 24 التي ستقام في ليالي شهر رمضان المبارك.
ويعتبر الحكم الشاب حسين باحزيم ، وهو أحد أبناء محافظة عدن ، والذي سبق له التحكيم ، في بطولات المريسي السابقة ، وأبرزها المباراة الشهيرة في مريسي 12 الذي شهدت طاقماً تحكيمياً مكوناً من الثلاثي الإخوة : حسين باحزيم وأشقائه الحكم الدولي الراحل عبدالهادي باحزيم ، وأمين ناصر ، قبل انتقال الحكم حسين باحزيم إلى العيش في صنعاء ، وضمه إلى قائمة حكام صنعاء .. ويعتبر باحزيم من أبرز الحكام المرشحين لنيل الشارة الدولية حيث كانت تنسب إليه قيادة تحكيم أقوى مباريات الدوري اليمني ، قبل التوقف بسبب حرب الانقلاب على الشرعية.
المطالبون بضم الحكم حسين باحزيم إلى قائمة حكام عدن ، يعلقون الآمال على قيادة اتحاد الكرة بعدن برئاسة المهندس محمد حيدان ، ويأملون في الاستجابة لطلبهم من خلال توجيه حيدان للجنة حكام عدن ، برئاسة الحكم الدولي خلف اللبني بضم باحزيم إلى حكام عدن في مريسي 24 لما فيه مصلحة الكرة العدنية والتحكيم العدني.
الجدير بالذكر أن بطولات الفقيد علي محسن المريسي السابقة كانت قد شهدت مشاركة بعض حكام محافظتي لحج وأبين .. أمثال الحكمين : مكسيم ناصر وعارف سيبان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى