فيما تنطلق في الثالث من رمضان بمواجهة التلال ونصر عدن.. قرعة متوازنة لبطولة مريسي 24 والميناء ينسحب !

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> فيما تنطلق في الثالث من رمضان بمواجهة التلال ونصر عدن
قرعة متوازنة لبطولة مريسي 24 والميناء ينسحب !
عدن «الأيام» محمد فتحي:
أُجريت صباح أمس السبت في ديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن قرعة بطولة الفقيد علي محسن مريسي (أبو الكباتن) بنسختها الـ 24 ، والذي يستضيفها هذا العام ملعب الفقيد حسين باوزير الكائن في مديرية المعلا ، والتابع لنادي شمسان الرياضي.
مراسيم القرعة التي حضرها المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والمهندس محمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن وأمين بلال عضو اتحاد الكرة بعدن بدأت بترحيب رئيس الاتحاد العدني محمد حيدان بمدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ومندوبي الأندية المشاركة البالغ عددهم 15 نادياً من محافظات (عدن وأبين ولحج والضالع وشبوة) ، حيث تم تصنيف أبطال البطولات الخمس الأخيرة كرؤساء للمجموعات الخمس لتأتي القرعة كالتالي :
المجموعة الأولى : التلال ، حسان أبين ، نصر عدن .. المجموعة الثانية : فحمان ، الشرارة ، الجزيرة .. والمجموعة الثالثة : الشعلة ، تضامن شبوة ، الجلاء .. والمجموعة الرابعة : وحدة عدن ، نصر الضالع ، الروضة .. والمجموعة الخامسة : شمسان ، الشرطة ، المنصورة .. على أن يتأهل أبطال المجموعات وأفضل 3 ثواني إلى الدور الثاني الذي سيشهد إجراء القرعة بين الفرق الثماني المتأهلة لتحديد مواجهات ثاني الأدوار. وستجمع مباراة افتتاح البطولة فريقي (التلال ونصر عدن) في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا التابع لنادي شمسان.
هذا وتشهد البطولة القادمة في نسختها الـ 24 غياب فريق نادي الميناء ، الذي كان أول من نال كأس بطولتها في العام 1994م ، والذي ينتمي الفقيد علي محسن مريسي الحامل لإسم البطولة الغالية على قلوب كافة الرياضيين إلى أروقته ، بعد أن كانت قد تقدمت إدارة نادي الميناء برسالة رسمية تضمنت إنسحابها من البطولة المقبلة ، بحجة عدم تجاوب الجهات المسئولة معها ، في تعشيب أرضية ملعب النادي كباقي الأندية.
- أقر إتحاد الكرة بعدن اعتماد (لائحة الاتحاد العام) من أجل تطبيقها على منافسات البطولة ، وطالب الأندية برفع كشف بأسماء 30 لاعباً خلال فترة زمنية محددة ، لصرف بطاقات القيد لهم ، إلى جانب زيادة كشف أسماء الفريق في المباريات إلى 20 لاعباً ، بدلاً من 18 لاعباً في ظل وجود 5 تغييرات في نظام بطولات المريسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى