(فريق الشاعر) يفوز في افتتاح بطولة شهداء المنصورة الرمضانية


عدن «الأيام» خاص
 حقق فريق الشاعر لكرة القدم عصر يوم أمس فوزاً مستحقاً في افتتاح بطولة شهداء المنصورة التي تقام للمرة الثالثة على التوالي برعاية مديرعام مديرية المنصورة محمد عمر البري وثورة 16 فبراير الشبابية ، وقد جاء فوزه إثر تغلبه على فريق شباب القاهرة ، بخماسية نظيفة سجلت على مدار الشوطين في اللقاء ، الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدرسة نشوان المعشب بالمنصورة ، حيث تمكن الهداف التلالي السابق المعروف (فتحي جابر) من إحراز (هاتريك) ، فيما سجل كل من أكرم الربان وسامر حسن سليمان الهدفين الأخريين..
حضر مباراة الافتتاح المهندس نزار هيثم رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي وباسل حيدرة المدير المالي لمديرية المنصورة ورياض عبدالسلام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
 تجدر الإشارة إلى أن البطولة شارك فيها 12 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن ، على أن يكون اللاعبين المشاركين تجاوزوا سن الخامسة والثلاثين عاماً ، وقد شكلت لجنة مشرفة على البطولة برئاسة رياض عبدالسلام ، كما قسمت الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات على النحو التالي : المجموعة الأولى : خورمكسر ، الشاعر ، شباب القاهرة .. المجموعة الثانية : أنجيلا ، نجوم السكنية ، نجوم القاهرة .. المجموعة الثالثة : السراري ، الشرطة ، وإنماء .. المجموعة الرابعة : كريتر ، المواني ، والشعب.
 وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم بلقاء يجمع فريقي أنجيلا مع نجوم السكنية عن المجموعة الثانية، فيما يلعب عصر غد فريقي السراري مع إنماء ، وتختتم منافسات الدور الأول بلقاء يجمع  فريقي كريتر والمواني عصر يوم الجمعة القادمة.​