الزعفران يكتسح سكنية القطيع في بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص:
إكتسح فريق الزعفران منافسه فريق سكنية القطيع بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الهوكي ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقاً شعبياً من مختلف مناطق مديريات العاصمة عدن ، تلعب بطريقة خروج المغلوب ، ويستضيف مبارياتها ملعب الهوكي بمنطقة الروزميت ، وتستمر مبارياتها حتى الـ 28 من شهر رمضان المبارك.
فوز وتأهل الزعفران ، جاء بعد أن قدم الفريق أداء ومستوى طيباً في المباراة التي شهدت تقديم بعض الجمل واللمسات الفنية التي أبدع لاعبو الفريقين في تقديمها خاصة في شوط المباراة الاول الذي حضرت فيه الندية والتشويق ، مع تفوق نسبي لرفاق الكابتن أكرم الصلوي ، الذين استطاعوا إنهاءه لمصلحتهم بهدف ماجد الداحمة .. وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء فريق الزعفران بشكل ملحوظ من خلال امتلاكه لمربعات ملعب المباراة واستحواذه على الكرة والسيطرة المطلقة في أغلب الفترات ، بسبب انخفاض مستوى فريق سكنية القطيع وعدم ظهوره بنفس أداء الفترة الأولى من اللقاء .. وقد شهد الشوط الثاني تسجيل أربعة أهداف كانت من نصيب الفريق الأفضل (فريق الزعفران) وجاءت عبر اللاعب ماجد الداحمة الذي سجل (هدفين إضافة إلى هدف الشوط الأول ليصبح صاحب (هاتريك) وهدفاً لناصر جمعموم وهدفاً لخالد المحضار ، فيما جاء هدف سكنية القطيع الوحيد عن طريق معاذ درويش .. أدار اللقاء الحكم علاء البدوي.
وقد نال جائزة أحسن لاعب في المباراة (ماجد الداحمة) لاعب فريق الزعفران (عشرة آلاف ريال) والمقدمة من (مؤسسة باجمال للخدمات العامة) لصاحبها عبدالفتاح باجمال سلمها له الجريح شيخ خالد سميح.
هذا ويلعب اليوم الاربعاء فريقا الحسيني والقطيعي ضمن منافسات البطولة التي ستستمر حتى 28 من شهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى