إختتام البطولة التنشيطية الأولى للتايكواندو لأندية المهرة

> المهرة «الأيام» مختار باداس

>
المهرة «الأيام» مختار باداس 
 برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة أُختتمت مساء أمس على ملعب الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيظة منافسات البطولة التنشيطية الرمضانية الاولى للتايكواندو لأندية المهرة.
 وفي مراسيم  حفل اختتام البطولة بحضور نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عادل رزق خودم  قدم المشاركون في البطولة استعراضاً في لعبة التايكواندو ، وتم تكريم حكام البطولة والاعلاميين وتسليم كأس البطولة لنادي خيبل الرياضي الذي حصد 5 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية .. كما تم
تسليم كأس الوصيف لنادي الجزع الذي فاز بميدالية ذهبية و2 فضية و4 برونزيات .. فيما نال نادي شباب الغيظة كأس المركز الثالث برصيد 3 ميدليات فضية ، و4 برونزيات .. وحل في المركز الرابع نادي الساحل برصيد ذهبية و3 برونزيات .. وجاء في المركز الخامس نادي ضبوت الذي حصد ذهبية وفضية.
 - أما الترتيب الفردي للاعبين حسب الأوزان فقد جاء في المركز الأول اللاعب حسن محمد علي سعيد وزن 22 كجم .. وفي وزن 24 كجم : المركز الأول كان من نصيب اللاعب عبدالله عمر باقطيان .. وفي وزن 26 الأول أحمد عبدالله فرحان .. واللاعب مجدي مراد الدموني الأول في وزن 29 كجم . .واللاعب محمد مراد الدموني الأول في وزن 35 وأحمد فضل العسكري الأول في وزن 39 كجم .. واللاعب أسامه فؤاد العبسي الأول في وزن 58 كجم .. وعبدالله نويجع سعد الأول في وزن 68 كجم.
 ورغم أن التكريم وتتويج الأندية واللاعبين أصحاب المراكز الأولى كان قد تم في الظلام الدامس إلا أن بريق ولمعان ميداليات نجوم البطولة المتألقين أضاءت جنبات الصالة الرياضية المغلقة .. وقد كانت البطولة ناجحة أظهرت العديد من المواهب والقدرات الشبابية الواعدة التي تستحق الرعاية والاهتمام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى