الروضة يهزم نصر الضالع في بطولة مريسي 24

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
 حقق فريق الروضة بقيادة المدرب الشاب نور الدين الصياد مساء أمس الأحد الفوز على فريق نصر الضالع بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة أبو الكباتن علي محسن مريسي بنسختها الـ 24 التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، وبرعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا.

 الفوز الروضاوي أنعش آمال الفريق في الدخول إلى المنافسة على التأهل كأفضل فريق ثان في سباق التأهل المشتعل في المجموعات الخمس لمسابقة مريسي 24.

 
جانب من المباراة
جانب من المباراة
مجريات اللقاء لم ترتق إلى مستوى مباريات البطولة السابقة ، فقد سيطر اللعب العشوائي ، والهجمات الغير منظمة على الأداء ، وانحصار الكرة في منتصف الملعب مع أفضلية روضاوية ، جاء منها أول الأهداف عبر المهاجم عبدالله ياسين ، تلاها عدد من الهجمات الروضاوية الهادفة تعزيز التقدم ، قابلها شن عدد من الهجمات لنصراوية الضالع التي أسفرت عن ضربة جزاء ، نفذها محمد ناصر أحمد بنجاح ، في شباك فريق الروضة معدلاً نتيجة الشوط الأول الذي انتهى بهدف في كل شبكة.

  في الشوط الثاني لم يختلف الأداء كثيراً عن الشوط الأول ، رغم إجراء مدربي الفريقين عدداً من التغييرات، ومع اقتراب المباراة من نهايتها ، نجح فريق نادي الروضة في تسجيل الهدف الثاني، من كرة عرضية وجدت تمركزاً رائعاً من قبل المهاجم الشاب قاسم أحمد قاسم الذي حسم الأمر بفوز روضاوي بهدفين مقابل هدف.

 - جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب الروضة (أحمد ناصر فضل) ، الذي تسلم جائزة وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بعشرة آلاف ريال من الأخ عفيف جابر ، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .. فيما جائزة المجلس الانتقالي الجنوبي والمقدرة بعشرين ألف ريال ، تسلمها أحمد ناصر أيضاً من الكابتن عمار عبد الصمد نجم شمسان سابقاً.

 - أدار المباراة الحكم جمال عبده وساعده الدولي أحمد عون وأحمد خليفة وعدنان عبدالله رابعاً وراقبها الأستاذ المحاضر سيف محمد غالب سكرتير لجنة الحكام في العاصمة عدن.

 - تتواصل جهود قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن بقيادة المهندس نعمان شاهر ، واتحاد الكرة بعدن برئاسة المهندس محمد حيدان وقيادة نادي شمسان برئاسة الأخ خالد بيزع ، وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي ، في إيجاد الحلول للحضور الجماهيري الغفير المتابع للبطولة من خلال توفير مدرجات في الجهة الأمامية للمنصة الرئيسية للملعب ، متمنين تفاعل جميع الجهات في إنجاح الحدث الغالي على قلوب جميع رياضيي الوطن.

 - يلعب اليوم فريقا (المنصورة والشرطة) ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

نور الدين الصياد : حققنا الفوز ونستحق التواجد في ثاني الأدوار
 مدرب فريق نادي الروضة الكابتن نور الدين الصياد قال : "الحمد لله أننا حققنا الفوز المستحق على فريق نادي نصر الضالع الذي يضم كوكبة مكونة من أفضل لاعبي محافظة الضالع وكان هدفنا الفوز بنتيجة كبيرة للدخول بقوة في منافسة التأهل كأفضل ثان لتعويض خسارتنا القاسية أمام الوحدة برباعية نظيفة".
 وأضاف الصياد قائلاً : "نأمل أن نتواجد في ثاني الأدوار ، لكوننا نستحق التأهل ، وننتظر ما سوف تشهده المباريات القادمة في باقي المجموعات في ظل منافسة التأهل كأفضل ثان.

خليل علوي : لم نستحق الخسارة وفريقنا قوي أمام الأقوياء
 * مدرب فريق نصر الضالع الكابتن خليل علوي قال :"خسارتنا أمام فريق الروضة كانت قاسية بحق فريقنا ولم نكن نستحقها لكوننا قدمنا مباراة جيدة ، عابها فقط إنهاء الهجمة بالشكل السليم".
 وأضاف خليل قائلاً :"نصر الضالع دائماً أمام الفرق القوية يكون قوياً ومنافساً ، ولهذا ما زلنا في المنافسة وسنسعى للتعويض أمام فريق وحدة عدن أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى