مديرشرطة لحج: صرف المرتبات في الثكنات الأمنية باتفاق مع الداخلية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 كشف العميد صالح السيد، مدير عام شرطة لحج، أن قرار صرف المرتبات، في الثكنات العسكرية وإدارات الأمن في المحافظة والمديريات للأفراد يدا بيد من اللجان المختصة التي تقوم بعملية تسليم المرتبات والخصم على الغيابات للأفراد غير المبررة، جاء باتفاق مع قيادة وزارة الداخلية بعد أن أدت عمليات صرف المرتبات من محلات الصرافة خلال الأشهر الماضية إلى وضع القيادات الأمنية في موقف محرج بسبب انتهاز الأفراد فرصة استلام مرتباتهم عبر المحلات وغادروا مقراتهم بدون عذر.

وأشار السيد إلى أن «لجان الصرف سوف ترفع كشوفات خصم المبالغ المالية على الأفراد إلى وزارة الداخلية بعد الانتهاء من عملية صرف المرتبات بحسب الاتفاق».. وعبر العميد السيد في بيان صحفي، أمس، تلقت «الأيام» نسخة منه، عن استغرابه من الحملات الإعلامية المعادية للأمن، والهادفة إلى تشويه الانتصارات الأمنية وعرقلة توجهات قيادة أمن المحافظة في إصلاح الحالة الأمنية بحسب الخطط الموضوعة.

وقال العميد السيد: «إن هناك خططا وضعتها القيادة في المحافظة في البدء بعملية دمج الأمن بكافة تشكيلاته، لما من شأنه تعزيز روح الأخوة والتعايش الاجتماعي وإذابة التكوينات المناطقية التي ظهرت بقوة بعد الحرب».

وأكد العميد السيد أن «الأمن في لحج سيشهد خطوات متقدمة في الأيام القادمة، مهما كانت الصعوبات والعراقيل المصطنعة، وتستوعب تلك الخطوات كل المشكلات وطرق وأساليب الحل، تحت قيادة المحافظ اللواء أحمد عبدالله تركي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى