العثور على قاتل أسرته بكرش جثة هامدة تحت شجرة

> العند «الأيام» هشام عطيري

>
 أكد مدير أمن مديرية القبيطة بمحافظة لحج العقيد ناشر محمد علي، أمس، أن المتهم بقتل أطفاله وزوجته، والذي يدعى «سعيد عقابي سعيد خضر»، عثر عليه أمس جثة هامدة، في أحد شعاب الأودية القريبة من منزله في منطقة الدخان المردمي بوادي ذر في كرش، بعد مرور يوم من ارتكابه جريمته.

وأوضح العقيد ناشر في تصريح خاص لـ«الأيام» أن «عددا من أفراد الأمن وأهالي المنطقة عثروا على المتهم بقتل أسرته ميتا ويبدو أنه انتحر».

وأضاف: «تبين من خلال المعاينة الأولية قيام المتهم بشنق نفسه من خلال باستخدام حبل ربطه بشجرة، ليفارق الحياة على إثرها بعد أن أقدم على قتل زوجته وأطفاله الأربعة».

وأشار إلى أن «الأجهزة الأمنية ستواصل استكمال إجراءات القضية ونقل الجثة إلى مستشفى ابن خلدون لاستكمال الإجراءات القانونية من قبل النيابة المتخصصة حول القضية».

وعبر مدير أمن القبيطة عن «شكره لقائد الحزام الأمني بمنطقة العند العميد الركن سمير صالح، والعديد من المشايخ والأعيان وأهالي المنطقة الذين كان لهم الدور الأساسي في مساعدة الأجهزة الأمنية عقب الحادثة التي تعد الأولى في المنطقة».
وفي وقت لاحق علمت «الأيام» أن «أسرة عقابي وأهالي المنطقة قاموا بدفن الرجل في مكان قريب من منزله الذي ارتكب فيه الحادثة».

وكانت الجريمة لاقت استنكارا واسعا من أهالي المنطقة، وهي الأولى التي تشهدها.. ويعتقد أهالي المنطقة والأجهزة الأمنية أن الرجل مختل عقليا وربما أفقدته الظروف الإنسانية التي يعيشها عقله.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى