الشعلة يقصي حسان بهدفي بجلة والمحروقي ويتأهل إلى نصف نهائي مريسي 24

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
خطف فريق الشعلة بقيادة المدرب الوطني القدير محمود عبيد بطاقة التأهل الأولى إلى نصف نهائي بطولة (أبو الكباتن) الفقيد علي محسن مريسي في نسختها الـ 24 ، والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ورعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، والتي تقام على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا بالعاصمة عدن .. وقد جاء تأهل الشعلاوية مساء يوم أمس الإثنين بعد الفوز المستحق على الفارس الأبيني فريق حسان في أولى مباريات دور ربع نهائي البطولة.

 مجريات اللقاء المثير الذي سعى من خلاله الفريقان إلى العبور إلى محطة المربع الذهبي شهد منذ بدايته مداً هجومياً شعلاوياً أسفر عن أول أهداف اللقاء عبر المتألق أسامة بجله ، في الدقيقة العاشرة ، من زمن الشوط الأول الذي انتهى شعلاوياً بهدف دون رد.
جانب من المباراة
جانب من المباراة

 وفي الشوط الثاني دخل لاعبو حسان أبين بحماس وإصرار كبيرين ، للعودة للمباراة بعدد من الهجمات التي أسفرت عن هدف تعديل النتيجة عبر اللاعب مختار أحمد ناصر ، ليرتفع نسق المباراة بشكل أكبر من خلال تبادلهما الهجمات ، لخطف هدف العبور الثمين إلى دور نصف النهائي وقبل انتهاء المباراة بعشر دقائق ظهر اللاعب الشعلاوي (سليمان محمد المحروقي) المتخصص في إنقاذ فريقه الشعلة مجدداً بتسجيل ثاني الأهداف الشعلاوية الذي منح بطاقة العبور لفريقه ، بفوزه على حسان بهدفين مقابل هدف ، لينتظر الفريق الشعلاوي الفائز من مواجهة اليوم القوية بين فريقي (شمسان والتلال) لمقابلته في الدور نصف النهائي.

 - جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب الشعلة المخضرم (محمد خميس) وقد تسلم الجائزة المقدمة من وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بعشرة آلاف ريال من الأستاذ القدير (أحمد يوسف النهاري) ، رئيس نادي شمسان الأسبق ، فيما تسلم محمد خميس أيضاً جائزة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والمقدرة بعشرين ألف ريال من الأخ علي عبد الإله الناخبي رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي بعدن.

 - أدار المباراة الحكم الدولي نائل عوشان وساعده مقداد علي ناصر وعدنان محمد عبدالله وإيهاب باشراحيل رابعاً ، وراقبها الكابتن أمين بلال.
 - يلعب اليوم فريقا شمسان والتلال في ثاني مباريات دور ربع النهائي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى