المنصورة يقصي حامل اللقب فحمان ويضرب موعداً مع الوحدة في نصف نهائي مريسي 24

> عدن «الأيام» محمد فتحي

>
 حقق فريق المنصورة بقيادة المدرب الرائع فهمي زيدان مساء أمس الأول الخميس ، الفوز على حامل اللقب فريق فحمان وتمكن من إقصائه من الدور ربع النهائي لبطولة أبو الكباتن علي محسن مريسي بنسختها الـ 24 والتي ينظمها إتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ورعاية الأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا.

 مجريات الشوط الأول شهدت تبادل الفريقين بالهجمات ، في ظل غياب الأهداف لتمر الدقائق على حالة من شبه التكافؤ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 وفي الشوط الثاني كان لاعبو المنصورة يتميزون بأفضلية في تبادل الكرة ، وقدرة صناعة الهجمة عبر النقل السليم واعتماد الطرف الأيسر كمحور لتموين المهاجمين بالكرات ، فتحقق لهم مبتغاهم حيث سجل لهم محمد نصر صالح هرهره هدفي (الفوز) ، الذي وضعهم في الدور نصف النهائي ، لمواجهة فريق وحدة عدن مساء اليوم على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في مديرية المعلا.

 - أدار اللقاء الحكم (علاء البدوي) وساعده خالد أمين وصلاح قائد ومحمود ياسين رابعاً ، فيما راقب اللقاء أمين بلال.
 - حارس مرمى المنصورة (عبد الله عبد الحكيم) ، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بعشرة (10000) ريال يمني ، تسلمها من الكابتن عصام خليدي ، لاعب فريق شمسان سابقاً ، كما نال أيضاً جائزة المجلس الانتقالي المقدرة بـ (20000) ريال يمني ، تسلمها من الأخ خالد علوي رئيس نادي الجزيرة الرياضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى