(الصرداح) يُتوج بكأس الدوري الرمضاني بلحج

الحوطة «الأيام» هشام عطيري

 توج فريق الصرداح بمنطقة الوادي الأعظم بمديرية تبن يوم أمس بكأس الدوري الرمضاني التنشيطي لكرة القدم الذي نظمه المجلس الإنتقالي الجنوبي لمديرية الحوطة ، والذي شاركت فيه 6 فرق شعبية.
 وقد جاء إحراز فريق الصرداح للكأس عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق المرابع بهدف دون رد سجله اللاعب (هديل سعيد) في زمن الشوط الأول من المباراة.

 وكان الفريقان قد قدما عرضاً كروياً ممتعاً وحماسياً خلال شوطي المباراة حيث حاول فريق المرابع إدراك التعادل فيما كان فريق الصرداح يسعى إلى التعزيز حيث لاحت العديد من الفرص للاعبين ، وخاصة لاعبي فريق المرابع إلا أنها انتهت بالفشل وسط حضور جماهيري كبير يتقدمهم الدكتور فضل هماش رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج وأنيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة والمستشار فيصل شوكرة وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية وقيادات المجلس في الحوطة وتبن.

 هذا وعقب إطلاق حكم الساحة علوي الأعجم صافرة انتهاء المباراة قام رئيس المجلس الانتقالي بلحج الدكتور فضل هماش ومدير عام الحوطة بتسليم كأس الدوري لكابتن فريق الصرداح ، فيما تحصل فريق المرابع على كأس المركز الثاني .. كما شهدت مراسيم التتويج تسليم كابتن فريق العبادل للكرة الطائرة كأس المركز الأول في البطولة التي أقيمت منافساتها في الصالة المغلقة بالمدينة ، بمشاركة عدد من الفرق الشعبية وبتنظيم من انتقالي الحوطة.
هوامش على البطولة
* الكابتن (نصر الكمين) أحد الرياضيين المميزين الذين كان لهم دور رئيسي في إنجاح الدوري ، رغم ما يتعرض له من حملة شعواء من قبل بعض الأشخاص.
* المعلق المتميز سالم عمر كان أحد الركائز الأساسية في التعليق عبر أثير إذاعة الملعب .. فله كل الشكر.

* الكثيرون يتسائلون : متى ستبدأ أعمال الصيانة والتأهيل لملعب الشهيد معاوية ، فقد أصبح مسطح الملعب يشكل خطراً على اللاعبين ، رغم إعلان المناقصة ، وتحديد إسم المقاول المنفذ للمشروع ، بتكلفة تصل إلى 500 مليون ريال .. فأين التنفيذ .. ومتى سيكون .. فالجميع في الانتظار على أحر من الجمر؟ 
* سلامات للكابتن (خالد سرور) لاعب فريق الصرداح ، الذي تعرض للإصابة في الملعب ، ونقل على اثرها إلى المستشفى .. الجميع يتمنى الشفاء العاجل لهذا اللاعب الخلوق.​