​تدشين صرف مرتبات شهداء الحرب غير الموظفين لشهري مارس وابريل 2017م بعدن

> عدن"الأيام" وئام نجيب/رعد الريمي

>
دشن صباح اليوم  بالمعهد المهني بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن صرف مرتبات اسر شهداء الحرب غير الموظفين  لشهري مارس وابريل 2017م  والبالغ عددهم (1914) شهيد .


وبالتدشين  صرح وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي صالح النوبة " ان عملية الصرف ستستمر حتى الانتهاء من عملية الصرف والتي جاءت تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي  ودولة رئيس مجلس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر وبإشراف من وزارة الدفاع والسلطة المحلية بالعاصمة عدن . 

و اشار  النوبة الى ان هناك متابعات حثيثة لصرف متأخرات الاشهر التي لم يتم فيها عملية الصرف، مضيفا بأننا استحدثنا آلية جديدة وهي توزيع استمارات تتضمن طلب فتح حساب بنكي خلال اسبوعين من استلام الاستمارات على ان يتم تعبئتها من قبل اسر الشهداء وذلك اسهاما في الارتقاء بالعملية التنظيمية وحرصا منا  لتجنيب اهالي الشهداء الزدحام والطوابير.

وبشر النوبه اهالي الشهداء بعدد من المنح منها التأمين الصحي ،و الالتحاق بالكليات العسكرية بالنسبة للجرحى وكذا توفير المساكن .


واختتم النوبه: اما بالنسبة لجرحى الحرب فقال لقد قمنا بتوثيق مجموعة كبيرة من الجرحى بينهم  اطفال في محافظات عدن ابين لحج الضالع وانه ستصرف لهم رواتبهم شهرياً اسوة بأفراد الجيش."

وشهد ساحة المعهد المهني موقع صرف المرتبات اكتظاظ  كبير من قبل اسر  الشهداء التي حرصت على التواجد من اول يوم لعملية صرف المرتبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى