هادي يجتمع بقيادة محافظة الحديدة مع اقتراب المعركة من وسط المدينة

> «الأيام» غرفة الأخبار

>  عقد الرئيس عبدربه منصور هادي، أمس الأحد، اجتماعاً بقيادة محافظة الحديدة تزامنا مع احتدام المعارك لتحرير المدينة ومينائها الاستراتيجي التي أطلقت الأسبوع الماضي.
وقالت وكالة سبأ: "إن هادي اجتمع بالقيادات التنفيذية والأمنية المحافظ الحسن الطاهر ووكيل المحافظة وليد القديمي ومدير الأمن منير سليمان، وبحضور وزراء الحكومة عبدالرقيب فتح، وزير الإدارة المحلية، ووزير المياة والبيئة د.عزي شريم، ووزير الصحة د.ناصر باعوم، ووزيرة الشئون الاجتماعية والعمل د. ابتهاج الكمال".

وأضافت "هادي أكد أهمية بذل الجهود المضاعفة من قبل قيادة المحافظة ومدراء الخدمات الأساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين، لتقديم الدعم اللازم لأبناء المحافظة على المستوى الميداني واللوجستي والإغاثي والصحي وغيرها".

وأشارت الوكالة إلى أن "قيادة محافظة الحديدة قدموا خطة باحتياجات المحافظة الراهنة والمستقبلية على مستوى تطبيع الحياة وتلبية الاحتياجات العاجلة لأبنائها، ومنها صرف المرتبات وغيرها من المواضيع الملحة التي أمر الرئيس هادي بمعالجتها".
وفي السياق الميداني نشرت جماعة الحوثي قوات إضافية، أمس الأحد، في مدينة الحديدة، وقال سكان أن "هناك انتشارا كثيفا لمسلحين حوثيين في المدينة، وأقيمت نقاط تفتيش جديدة في أحياء يوجد بها أنصار ألوية تهامة والعمالقة الجنوبية". تفاصيل  ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى