نيابة لحج تحيل متهما بالقتل للمحاكمة

> الحوطة «الأيام» خاص

>
 احالت نيابة الحوطة بمحافظة لحج أمس ملف القضية رقم 4 لعام 2018 (ج، ج) الى محكمة الحوطة الابتدائية، والتي يُتهم فيها (مختار صلاح سالم على السروري) بواقعة القتل العمد للمجني عليه (سامح عبد الله بادح عبدالله)، وذلك لتحديد موعد جلسات القضية التي اثارت الرأي العام المحلي خلال الفترة الماضية عقب حادثة القتل.

وكانت نيابة الاستئناف اصدرت قرار الاتهام في القضية رقم 52 لعام 2018 (ج، ج) لنيابة الحوطة الابتدائية.
وقالت النيابة في قرارها "تتهم النيابة العامة مختار صلاح سالم على السروري (29 عاما)، محبوس احتياطيا بدائرة الاختصاص بمحكمة الحوطة، لأنه بتاريخ 4-1- 2018 قتل عمدا نفس مسلمة معصومة الدم المجني عليه سامي عبدالله بادح عبدالله، وذلك بطعنه باداة حادة في الجهة اليمنى من الصدر ادت الى تهتك الرئة اليمنى والنزف الدكوي وتوفي على اثرها في الحال كما هو مبين في التقرير الطبي الشرعي".

وأضافت "الامر المعاقب عليه طبقا لاحكام الشريعة الاسلامية الغراء، وعملا بنص المواد (16, 21 ,231 ,234) من القرار بالقانون رقم 12 لعام 1994 بشأن الجرائم والعقوبات لذلك".
وأشارت النيابة إلى أنه "استنادا للمادة 221 من القرار بالقانون رقم 13 لعام 1994 بشان الاجراءات الجزائية تقدم النيابة العامة المتهم اعلاه امام محكمة الحوطة لمحاكمته والحكم عليه بالعقوبة المقررة شرعا وقانونا".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى