هادي لقيادة تعز: ترفعوا عن الخلافات الحزبية والمناطقية الضيقة

> «الأيام» غرفة الأخبار

>  دعا الرئيس عبدربه منصور هادي، أمس الثلاثاء، قيادات السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بتعز إلى الترفع عن الخلافات الدائرة بينهم، والتي تسببت في أزمات وقتال داخل المدينة.  
وخلال لقاء جمعه بهم، خاطب الرئيس هادي محافظ تعز د. أمين محمود ووكلاء المحافظة والقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية قائلا لهم: "يجب أن
 تعلموا أن تعز دفعت الضريبة كثيرا وتستحق منكم أن تعملوا كفريق واحد من أجلها ومن أجل أنفسكم وأهلكم دون إقصا أو تهميش لأحد.. أريدكم أن تترفعوا عن الخلافات والحسابات الحزبية والمناطقية الضيقة، وضعوا مصلحة تعز أولا، حيث لا يمكن لأحد أن يقصي الآخر”.

وأشاد هادي بدور أبناء تعز وإسهاماتهم الميدانية وصمودهم في مواجهة الحوثيين في مختلف الجبهات، وقال "إن تعز قدمت في سبيل ذلك كوكبة من خيرة أبنائها" بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية سبأ.
وأعلن هادي منح الشهداء وجرحى تعز كسائر مختلف المحافظات الترقيات والمستحقات وفقا لقانون الشرطة والقوات المسلحة.

من جهته قال رئيس الحكومة د. أحمد عبيد بن دغر خلال اللقاء: "إن الحكومة اعتمدت 500 مليون ريال لصالح مستشفيات تعز، ومليار ريال تم اعتمادها لترميم المؤسسات، وتنظيم العمل بالمحافظة، واستمرار صرف العهد للجنة الطبية بمبلغ مليون دولار، وما يعادلها بالريال اليمني، واعتماد 50 بالمائة للغذاء من مجموع القوة النهائية، وكذلك تثبيت صرف مستحقات موظفي الدولة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى