باعوين لـ«الأيام»: مخصصاتنا متوقفة منذ أربع سنوات والوزارة تستعد لإقامة كأس الرئيس

> الوهط «الأيام» خاص

>
  عبر الكابتن عارف باعوين رئيس نادي انطلاق الوهط الرياضي والثقافي ، عن استغرابه من استعدادات وزارة الشباب والرياضة لانطلاق بطولتي كأس الرئيس للعبتي كرة القدم والكرة الطائرة لفئتي الناشئين والكبار في ظل توقف مخصصات أندية محافظة لحج منذ أربع سنوات ، والتي ظلت تمارس نشاطها بصعوبة كبيرة في ظل تجاهل الجهات المسئولة لمناشداتها المتواصلة.

 وأردف باعوين قائلاً : "لقد سعدنا وسررنا كثيراً بعد أن علمنا بمعاودة صرف مخصصات الأندية بعد توقف عن الصرف دام أربع سنوات ولكن يا فرحة ما تمت ، إذ ظللنا لمدة 4 أشهر ونحن نلهث وراء صرفها لنقابل بأعذار شتى ، أولها أنه قد تم تحويل المبالغ المخصصة لكاك بنك .. والخوف من أن يتم مصادرتها ، من قبل صنعاء وعدم صرفها .. فتم إشعارنا بتحويلها للبنك الأهلي ، وبعد ذلك تم إشعارنا بأن الشيكات (تشتي تجديد) وتم تجديدها .. وبعد ذلك فوجئنا بأعذار أخرى ومماطلات وتسويفات لا حصر لها جعلتنا عاجزين عن الإيفاء بالتزاماتنا تجاه شبابنا ، وديمومة نشاطهم الرياضي".

 وأضاف باعوين قائلاً : "حتى الدعم الذي قيل أنه تم صرفه من صندوق النشء والشباب بصنعاء حُرمت منه أندية لحج دون سواها من استلامه ، بحجة أن الشيك واحد ، وبعض أندية لحج دون حساب في كاك بنك ، وبالتالي تم حرماننا من استلامه إلى يومنا هذا ، رغم متابعاتنا المستمرة ، بأن يتم توريده ، لكل ناد على حده  ولكن لم ننجح ، وطلبوا أن يحول المبلغ كاملاً في شيك واحد .. ورغم كل هذه المعاناة ، نحن ما نزال نحرص ونجتهد على المشاركة في كل الأنشطة الرياضية ، حرصاً وإدراكاً منا لأهمية النشاط الرياضي ، بين أوساط شباب وأندية المحافظة ، ولكن استمرار تلك المعاناة ، في ظل سكوت الجهات المختصة يجعلنا عاجزين وغير قادرين على المشاركة في أي أنشطة تقام في إطار المحافظة وهذا ما يحز في أنفسنا بعد أن أصبحنا عاجزين عن توفير متطلبات النشاط ، أو توفير المواصلات لتنقلات اللاعبين ، وعلاجهم ، أو حتى توفير أكياس الماء للاعبينا ، علماً أنه كانت هناك مبالغ زهيدة تُصرف لمدربي الألعاب في النادي ، لم نعد قادرين عليها ، لأن الديون أصبحت تُثقل كاهلنا وتُحرجنا .. فأفيدونا ماذا يمكن أن نعمل في ظل ظروف كهذه تقيدنا ؟ ".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى