النصر والشعلة إلى نهائي بطولة الفقيد علي فضل بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 تأهل فريقا النصر والشعلة إلى نهائي بطولة الفقيد علي محمد فضل مدير عام مكتب التربية والتعليم التي ينظمها نادي بنا الرياضي بمدينة المخزن محافظة أبين بمشاركة 16 فريقاً شعبياً وقد جاء تأهل فريق النصر بعد تجاوزه منافسه فريق الاتحاد بركلات الحظ الترجيحية 4-3 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي للمباراة سلبا في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي بنا.

 وجاءت المباراة قوية ومثيرة ، سعى كل طرف إلى تسجيل الأسبقية ، والصعود إلى نهائي البطولة ، إلا أن الفريقين فشلا في التسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق النصر الذي سيلاقي فريق الشعلة في نهائي البطولة .. فيما تأهل فريق الشعلة بعد فوزه على فريق كاظمة بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثلة .. أدار اللقــاء الحكم عمار باعامر وساعده أحمد حسن وأسامة حسن.

 الجدير ذكره أن البطولة توقفت أواخر شهر رمضان بسبب هطول الأمطار الغزيرة على مدينة المخزن والتي أدت إلى تعطيل ملعب نادي بنا ليتم تأجيل البطولة إلى ما بعد شهر رمضان المبارك ، وهي ضمن المسابقات والمناشط الرياضية التي يحرص نادي بنا على تنطيمها في شهر رمضان للفرق الشعبية وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى