أكثر من 700 حالة مستفيدة من «البلسم ودار الشفاء»

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> نظمت مؤسسة دار الشفاء الخيرية بالشراكة مع مؤسسة البلسم الخيرية بحضرموت الوادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك المنصرم عيادات رمضانية مسائية وتخصصية في كل من مستشفى سيئون العام وبمؤسسة البلسم بحي القرن.
وشارك في تلك العيادات نخبة من الأطباء الاستشاريين والاخصاصيين والعامين في العديد من المجالات المرضيّة (الباطنة، الجراحة، الجهاز الهضمي، أنف وأذن وحنجرة، الجلد، الكلى، القلب، أطفال، ونفسية) إضافة إلى صرف بعض الأدوية المجانية والتي استفاد من تلك العيادات أكثر من 700 مريض ومريضة من مختلف الأعمار.

وعبر الداعية صالح باجرش رئيس مؤسسة البلسم الخيرية وفهمي السقاف رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية عن سعادتهما البالغة بما حققته العيادات من إقبال كبير في استقبال المرضى وتحقيق أهداف المؤسستين الإنسانية في تخفيف أعباء المرضى، لاسيما في الظروف الراهنة، والتي استقبلت ما يزيد عن 700 حالة مرضية من مختلف مدن وقرى حضرموت الوادي والصحراء.

وأكد باجرش والسقاف بأنه “ومنذ تأسيس المؤسستين دأبتا على تقديم خدماتها الإنسانية وتخفيف معاناة المرضى في صرف أدوية الأمراض المزمنة وإقامة المخيمات الطبية في التخصصات التي لا توجد بوادي حضرموت وإرسال القوافل الطبية إلى العديد من مناطق حضرموت والنائية".

وقدما شكرهما وتقديرهما لكل من ساهم ودعم في إنجاح العيادات الرمضانية المجانية من أطباء وعاملين وإدارة مستشفى سيئون العام والمتصدقين والمحسنين، داعين الله العلي القدير أن يجعل تلك الأعمال لوجه الله وأن يجعلها في ميزان حسنات الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى