انتقالي ردفان يدشن برنامجه العملي

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> أقيم صباح أمس بقاعة كلية التربية بمدينة الحبيلين بمديرية ردفان، محافظة لحج، مهرجان كبير، نظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، دشن من خلاله برنامجه العملي بحضور رئيس المجلس بالمحافظة د.فضل أحمد هماش ورؤساء الدوائر واللجان.
وقال رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية: “إن على جميع الدوائر أن تنفذ المهام المناطة بها عبر برنامج عمل سيتم تحديده نهاية المهرجان الذي يتخلله اجتماع لطرح مسودة العمل”.

وأضاف: “هناك خطوات وأنشطة عملية لابد أن تنفذ على الميدان كل في إطار إدارته، وفق البرنامج العملي وسيكون هناك إشراف ومتابعة مستمرة”.
وتابع: “إن أبناء المديرية مثلما هم يثقون بنا ويتمنون منا أن نفعل شيئا في نطاق جغرافيا المديرية، ونحن قوة موجودة على الواقع، يجب أن نبرهن تلك الثقة في الميدان وحتى وإن كانت هناك صعوبة نتيجة الظرف الحالي الصعب لكن لا مناص من ذلك، ونلبي طموحهم من خلال تحركنا في الميدان”.

وأكد أن علاقة المجلس بالسلطة المحلية ستكون علاقة مصالح عملية مشتركة “لما يسهم ذلك في خدمة المواطن وتحسين الخدمات داخل المديرية”.
وقال: “نحن سنسعى إلى ذلك، وهذا يعد من هم أنشطتنا العملية الأولية، والكلام بدون عمل لا يحقق شيئا”.

مدير عام المديرية عميران الجهوري قال: “نحن مع المجلس وقد سعدنا بذلك منذ إعلان عدن التاريخي، ونحن في السلطة المحلية مكاتبنا مفتوحة وأيادينا ممدودة للجميع للتعاون في تحقيق مصالح المواطنين، ونرحب بأي تعاون يهدف في خدمة العمل”.
من جانبه قال رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية فضل هماش: “أنا سعيد بتواجدي معكم وحضور هذا الاجتماع الذي يمثل بوابة انطلاق العمل من مديرية ردفان البطلة التي لها ثقل كبير في مجلس المحافظة في أي نشاط تقدم عليه، ونحن في القيادة المحلية بلحج تابعنا الأنشطة الميدانية التي نفذت، وكانت مديرية ردفان بارزة على مستوى مديريات المحافظة وأبرزها في الجانب الرياضي والشبابي والإعلامي، وهذا شيء أسعدني كثيرا ويجعلنا في مجلس المحافظة نعول كثيرا على هذه المديرية”.

وأضاف: “تأخر إعلان أسماء وأعضاء القيادة المحلية لهذه المديرية، لكوننا أردنا أن تكون ردفان مسك الختام لما لها من مكانة تاريخية، ولكي يكون الإعلان متزامنا مع الاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي الذي أقيم في هذه المديرية”.
واختتم قائلا: “نثق في قدرتكم في التقرب من المواطنين والتنسيق مع السلطة المحلية في مكافحة الفساد وتحقيق مطالبهم في تحسين خدماتهم”.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى