البحسني يتفقد محطة الريان الكهربائية ويطلع على الأعمال الإنشائية بكلية الشرطة

> المكلا «الأيام» خاص

>
 تفقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أمس الأول الخميس، محطة الريان لتوليد الطاقة الكهربائية، مطلعاً على سير العمل في المحطة، ومتعرفا على الإصلاحات التي تقوم بها المحطة لتأمين عمل كافة المولدات والتقليل من الإنطفاءات.

وتعرف محافظ حضرموت من مدير المحطة المهندس عبدالله سعيد بامختار ومدير التشغيل أحمد علي اليميني على آلية العمل بالمحطة التي تضم 7 مولدات، ينتج كل واحد منها 9 ميقا وجميعها تعمل حاليا ماعدا مولدا خرج عن الخدمة، والعمل جار على إصلاحه من قبل الفريق الهندسي الخاص بالمحطة.

كما تعرف كذلك على سير العمل بغرفة التحكم العامة وغرفة الضغط العالي وصالة المولدات وغيرها من أقسام المحطة، مستمعا من قبل العاملين بها إلى الصعوبات التي تواجههم ومقترحات حلها.
وأشاد المحافظ البحسني بـ «الجهود الكبيرة التي يبذلها المهندسون والعاملون بمحطة الريان وبقية المحطات المولدة للطاقة الكهربائية بالمحافظة، وتغلبهم على الكثير من الصعوبات التي واجتهم خلال هذا الصيف مع زيادة الأحمال وخروج الكثير من المولدات عن الخدمة».. داعيا إلى «ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل ضمان استقرار خدمة الكهرباء ووصولها للمواطنين، خصوصا خلال هذه الفترة الحارة من العام». 

من جهة أخرى اطلع محافظ حضرموت على مستوى تنفيذ الأعمال الإنشائية في مباني كلية الشرطة بالمحافظة.

وتعرف البحسني من قبل رئيس شعبة الأشغال العامة بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد محسن الزبيدي والمهندسين العاملين بالموقع على مستوى التنفيذ في المباني الخاصة بالكلية، والتي تم الانتهاء من بعضها ويجري العمل على استكمال المباني المتبقية.
كما تفقد محافظ حضرموت سير العمل في المبان الخاصة بإدارة الكلية والشؤون الإدارية وسكن الطلاب والصفوف الدراسية والمنصة والسور والأبراج والبوابة والمطبخ وصالة الطعام، موجها إدارة الكلية ببدء مباشرة الدوام في المباني الإدارية الجاهزة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى