إدارة التلال تزور تدريبات فريق الكرة الطائرة

> عدن «الأيام» خاص

>
 زار الأخ عارف يريمي رئيس نادي التلال تدريبات فريق الكرة الطائرة التي يحتضنها ملعب ثانوية باكثير نتيجة افتقاد التلال لأي موقع أو مساحة تحتضن ألعابه ، بسبب ما يمر به النادي من تداعيات آثار الحرب التي جردته من كل شيء .. الزيارة بشقها المسئول من قبل رئيس نادي التلال ، جاءت في إطار تفعيل العلاقة مع لاعبي فريق الكرة الطائرة وتلمس همومهم ووضعه في صلب ما يعانيه النادي الباحث عن ذاته وقدرات لاعبيه ، والتي من بينها إعادة بلورة أمور الكرة الطائرة التي غابت عن المشهد في فترات ماضية.

 في اللقاء كان الحديث الأبوي هو صلب الموعد ، فقد خاطب اليريمي لاعبي وجهاز فني فريق الطائرة بروح وثقافة تلتزم كيف يكون الانتساب للتلال بتاريخه الطويل وأمجاده التي كتبت بأحرف من ذهب.

 وقال : "من يحب التلال فليكن جزءاً في مهمة إعادة الروح له ، بعدما خذله الجميع ، وتركه فاقداً لكل بنيته التحتية .. اليوم أنتم بدون ناد وتمارسون تمارينكم في مكان بعيد عن جدران التلال ، وهنا عظمة أبناء التلال الذين يدركون قيمته ويتواجدون تحت أي ظرف .. لكن نعدكم بأننا سنعمل من أجل التلال ، ما سيكون أجمل ولائق فلدينا الإصرار على كسر الجمود ، وإيصال صوت التلال إلى أبعد ما يكون ، لتنالوا حقكم واستعادة ما فقدناه بسبب الحرب الظالمة ، وتنكر السلطات لحق التلال ، بصفته روح رياضة الوطن وعميدها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى