تأبين قائد الشرطة العسكرية في فعالية بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» صلاح القعشمي

>  أقيمت أمس في قاعة الفخامة بمديرية الشيخ عثمان أربعينية التأبين لفقيد الجنوب قائد الشرطة العسكرية اللواء ركن أحمد علي صالح أبو محمد الحدي.
وكان الحدي توفي في 21 مايو 2018م  بالعاصمة المصرية القاهرة التي نقل إليها إثر مرض مفاجئ استدعى ترحيله للعلاج في الخارج.

وفي فعالية التأبين التي حضرها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي وقائد اللواء الأول دعم وإسناد منير محمود اليافعي وأركان لواء الشرطة العسكرية العميد محمد محمود.. ألقيت عدد من الكلمات عددت جميعها مناقب الفقيد ودوره الريادي كأبرز المؤسسيين للمقاومة الجنوبية والحراك السلمي الجنوبي وملتقى التصالح والتسامح الجنوبي، وكقائد عسكري وسياسي اثبتت الاحداث دوره الهام والايجابي في تحقيق النصر الجنوبي المؤزر،  ابتداء من معركة تحرير جبل العر في يافع وطرد القوات اليمنية من العر في الثاني من مايو 2011م مرورا بمعارك جبال لحمرين والقطاع الغربي بردفان، وكذا في الضالع، وتحقيق النصر المؤزر على مليشيات الحوثي وعفاش في حرب 2015م وحتى دوره الكبير في بناء لواء الشرطة العسكرية بالعاصمة عدن حتى يوم وفاته.

كما تم منح فقيد الوطن أبو محمد الحدي عددا من التروس والشهادات التقديرية سلمت لأسرته.
وعرض في الفعالية ريبورتاج مصور عن حياة ودور ومناقب فقيد الوطن.
هذا وقد حضر عدد كبير من القيادات العسكرية والمدنية والمقاومة والجنوبية والهيئة العليا للجيش والأمن الجنوبي  واصدقاء ومحبي وزملاء واحباء الفقيد من العاصمة الجنوبية عدن ومختلف محافظات الجنوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى