ناشئونا يستعدون لبطولة غرب آسيا والنهائيات الآسيوية بمعسكر في حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
 يخوض منتخبنا الوطني للناشئين بقيادة المدرب السوري محمد ختام المعسكر التدريبي الأول نهاية الاسبوع الجاري في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت ، إستعداداً لنهائيات كأس آسيا ، التي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور في سبتمبر القادم.

 وكان الاتحاد العام لكرة القدم قد أقر استضافة مدينة المكلا في محافظة حضرموت المحررة من المليشيات الحوثية لمعسكر المنتخب الوطني الناشئ واستدعاء اللاعبين الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة  في سبتمبر من العام الماضي وحققوا من خلالها نتائج رائعة أسفرت عن خطف بطاقة التأهل من المجموعة الخامسة التي ضمت بلادنا ودولة قطر وبنجلاديش وانسحاب الإمارات.

 وسيتخلل المعسكر الاعدادي ، الوقوف على جاهزية لاعبينا، فنياً وبدنياً لهذه النهائيات ، وذلك من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب السوري محمد ختام ومساعده المدرب الوطني وائل غازي.
 وخلال الفترة الثانية من المعسكر سيتم استدعاء اللاعبين المختارين من قبل المدرب محمد ختام ، أثناء جولته التدريبية التي قام بها قبل شهر رمضان المبارك ، بزيارته لمعظم محافظات الجمهورية ، واختيار عدد من اللاعبين الذين سيقف على مستوياتهم ، والاستفادة منهم في بعض المراكز ، التي يتطلبها المنتخب في المرحلة القادمة .. حيث ستكون التغييرات المزمع إضافتها ، بحسب إفادة المدرب محمد ختام طفيفة ، في قوام تشكيلة المنتخب.

 ويحرص الاتحاد العام لكرة القدم على تجهيز المنتخب ، بالشكل المطلوب لهذه النهائيات ، من خلال توفير الأجواء المناسبة له داخلياً وخارجياً، حيث وافق الاتحاد مؤخراً على المشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي ستقام في العراق في شهر أغسطس القادم ، لتكون محطة إعداد خارجية جيدة ، قبل الدخول في أجواء النهائيات ، التي ستكون فيها المنافسة ليست سهلة ، ويترقب الشارع الرياضي أن يحقق المنتخب آمال وطموحات الجماهير الرياضية ، داخل وخارج الوطن ، بالصعود إلى نهائيات كأس العالم للناشئين ، وتكرار إنجاز (منتخب الأمل) عام 2003 في فلندا.
 الجدير بالذكر أن منتخبنا سيلعب في النهائيات الآسيوية إلى جانب منتخبات الأردن وعمان وكوريا الشمالية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى