وزارة المالية تسقط مرتب الإعلامي المخضرم محمود الحاج

> عدن «الأيام» خاص

>  علمت «الأيام» أن وزارتي المالية والخدمة المدنية في عدن أسقطت الإعلامي المخضرم والشاعر محمود الحاج من كشوفات رواتب الموظفين في صنعاء رغم استكماله كافة الإجراءات الادارية التي طلبتها وزارة الخدمة.
وأبلغ "الأيام" الزميل الأستاذ محمود الحاج بأنه بذل جهودا مضنية لإنجاز مطالبات وزارة الخدمة المدنية في عدن خلال الفترة الماضية للحصول مرتبه المتوقف ايضا منذ أكثر من عام في صنعاء.

والزميل الحاج واحد من عشرات الموظفين المتواجدين في عدن لمتابعة مرتباتهم لدى الحكومة التي تعهدت بصرفها لجميع موظفي الدولة ودعتهم للنزول إلى عدن لاستلام المرتبات التي لم تعد تصرفها جماعة الحوثي في صنعاء منذ نهاية عام 2016.
ويشكو الكثير من الموظفين القادمين من صنعاء ومحافظات أخرى من مماطلة وزارة المالية في صرف مرتباتهم وأحايين كثيرة تعرقل صرفها ما يضاعف من معاناتهم المعيشية.

والشاعر والإعلامي التلفزيوني الكبير محمود الحاج خدم الإعلام في اليمن قرابة 50 عاما وبدأ مشواره المهني محررا ثقافيا للصفحة الأدبية في صحيفة «الأيام» في ستينيات القرن الماضي. وخلال الثمانينات انتقل محمود الحاج للعمل في صنعاء وتقلد مناصب قيادية في الإذاعة والتلفزيون كما عمل في سكرتارية صحيفة 14 أكتوبر خلال السبعينات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى