قائد بألوية الحزام:نعد العدة للسيطرة على أرض الجنوب وإدارتها

> عدن «الأيام» موقع 4 مايو

>
 تعهد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير محمود اليافعي المعروف بـ«أبو اليمامة»، بالانقضاض على العاصمة عدن والجنوب في الأيام القريبة والسيطرة على الأرض وإدارتها، وبشّر شعب الجنوب، بأن من وصفه بـ«المعتوه» طارق عفاش وجنوده، رحلوا، الجمعة الماضية، من عدن.

جاء ذلك في كلمة نارية ألقاها القائد العسكري الجنوبي البارز منير اليافعي، أمس الاحد، خلال تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018م في معسكر الشهيد اياد بن سهيل اليافعي (معسكر الجلاء سابقاً) في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، بحضور ومشاركة قيادات عسكرية من التحالف العربي، وقيادات عسكرية وأمنية جنوبية بارزة.

وقال العميد منير: أبطال قوات المقاومة الجنوبية أحييكم تحية النصر والاستقلال والثورة الجنوبية، من هنا من معسكر الشهيد البطل اياد بن سهيل اليافعي، معسكر الأبطال معسكر الرجال، نرسل رسائل لمن يفهمها.
وأضاف: اننا اليوم ندشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018م، ليس ندشن بل نحن نعد للانقضاض على جنوبنا الحبيب وعلى عاصمتنا عدن، أنا اقولها فليسمع من يسمع نحن نعد العدة من أجل السيطرة على الأرض وإدارتها، وليس حماية الفسدة والفاسقين و«الكروش الكبيرة»، وإنما السيطرة على الأرض وإدارتها وطرد كل الفسدة وحكومة الذل والعار التي جُلبت إلينا.

وتابع حديثه: ونحن ندشن اليوم فأننا في أتم الاستعداد إلى جانب قواتنا قوات المقاومة الجنوبية في كل أنحاء الجنوب، إلى جانب المقاومة الجنوبية والأحزمة الأمنية في عدن ولحج وأبين والضالع والنخبة الشبوانية والنخبة الحضرمية والنخبة المهرية، ونحن على تواصل مستمر من أجل الانقضاض والسيطرة على الأرض وإدارة بلادنا، ها هو اليوم كلام مغاير وليسمعه الأعداء والأصدقاء، فشعب الجنوب قد ضحى بالكثير وسيضحي من أجل الجنوب.

كما شكر قائد اللواء الأول دعم وإسناد، التحالف العربي على ما قدمه في سبيل تحرير الجنوب، وقال: إنهم سيكونون كما عاهدوا التحالف جنبه في حربه على المد الصفوي الرافضي حتى اكتمال المشوار، ولكن نقول لا يسلط علينا من كان مع عفاش ومن حررنا الجنوب وقاعدة العند وهو في حضن عفاش، وحالياً قائداً للحكومة.

وبعث اليافعي رسالة إلى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، قال فيها: أقولها ورأسي مرفوع بهؤلاء الشباب قوات المقاومة الجنوبية، إنك يا رئيس الجمهورية اعتمدت على كل «السرق» في اليمن شماله وجنوبه، والذين استطاعوا خلال فترة الثلاث سنوات من التحرير أن يعيثوا في الأرض فساداً وأن يذلوا شعبنا في كل خدماته من الكهرباء والبترول والراتب والتغذية وكافة مجالات الحياة، فنقول كلا وألف كلا نحن لن ننحي نحن عاهدنا الله وعاهدنا شهدائنا بأننا سائرون إلى النصر باذن الله أو اللحاق بهم لاكتمال ثورتنا، فثورتنا لا زالت ناقصة بإدارة الأرض.

كما خاطب اليافعي الرئيس هادي بالقول: في مأرب توجد حكومة، ولماذا سمحتم لحكومة مأرب بكل أنواع الحرية وإدارة دولتهم بالرغم أن مأرب لا تطالب بدولة، ولكن شعب الجنوب منذ 94 يطالب بدولته، ومحافظ مأرب سلطان العرادة يقود دولة في مأرب بمساعدة حكومة الشر والنفاق وحزب الإخوان التكفيري، الذي يكن للجنوب كل العداء، ونحن نكن له كل العداء، وباذن الله نحن قادرون على إدارة دولتنا لأنهم لم يسمعوا لصوت العقل وصوت الساسة، ولا يفهمون إلا لغة واحدة هي لغة السلاح فليكن السلاح ونحن لها.

كما بعث أبو اليمامة رسالة لشعب الجنوب جاء فيها، أبشركم بأن «المعتوه» طارق عفاش وجنوده، رحلوا، الجمعة الماضية، من عدن، وهو قال عاصمتهم صنعاء قليذهبوا سحقاً، وإن الذي استقبلته أحد معسكرات عدن عندما جاء إليها «بخمار النساء»، فأننا سنعيد «خمار النساء» إليه ليغادر به إلى بلاده، ونؤكد بأنه أقل من أن يعكر صفو الجنوب، وشعب الجنوب كله واحد لا للمناطقية ولا للحزبية نحن جنوب واحد عاصمتنا عدن رويناها بدماء شهدائنا.

وعاهد قائد لواء الدعم والاسناد شعب الجنوب بأن القوات الجنوبية ستكون بالمرصاد لأي قوة شمالية، كما طمأن أبو اليمامة، شعب الجنوب بالقول: ولا تخافوا يا شعب الجنوب فهناك جنود حراس من أجل الشعب والجنوب، وهم من وإلى شعب الجنوب وسيضحون بالغالي والنفيس من أجل الجنوب، وباذن الله كما قلت بالسابق سننقض بالأيام القريبة على الأرض للسيطرة عليها وإدارتها وطرد كل محتل ومعاون ومرتزق سواء في صحراء حضرموت الداخل أو ثمود، أو كل من يتجرأ من العملاء الجنوبيين كمن يرفع أعلام دولة الإحتلال في بعض الألوية العسكرية.

وأعرب عن أسفه أن يتم رفع علم دولة الاحتلال في لودر بمحافظة أبين، لودر الشموخ والتضحية والإباء التي انطلقت منها اللجان الشعبية الجنوبية لتحريرها من الإرهاب في عام 2011م، وقال: اليوم هناك من تجرأ ولكن مع الأسف، وأقولها للعالم إن قائد معسكرها ينتمي إلى تنظيم القاعدة، ولدي كل الأدلة والإثباتات، وأنا من يحارب القاعدة والإرهاب، فهو أحد من كان يؤيها في بيته عند محاربتنا الإرهاب.
وطالب أبناء محافظة أبين «بعدم السماح لأي عميل أو معتوه أو أجير بأن يتجرأ على الإرادة الجنوبية، كون أبين هي الثورة والانتصار والصمدي «علي الصمدي»، الذي يعد أول من قرأ بيان تحرير الأمن المركزي في عدن بشهر مارس 2015م، وهو أحد أبطال أبين الأبية صانعة الرجال والأبطال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى