الحزام الأمني بلحج يكرم 271 تربوياً

> الحوطة «الأيام» خاص

>
 كرمت قوات الحزام الأمني في محافظة لحج أمس  الثلاثاء 271 تربوياً من مشرفي ومراقبي مراكز الامتحانات النهائية للثانوية العامة بمديريتي الحوطة وتبن، وذلك نظير جهودهم في مراقبة الامتحانات للعام الدراسي الجاري 2017-2018 والإشراف عليها.

وسلم قائد الحزام الأمني العقيد جلال الربيعي، في مجمع القادسية التربوي بمديرية تبن، مشرفي ومراقبي الامتحانات شهادات تقديرية ومبالغ تحفيزية.
وقال الربيعي ان قوات الحزام الأمني تهتم كثيراً بمسألة إيجاد تقارب وثيق بين الأمن والتعليم، ودعم العملية التعليمية والتربوية عبر حمايتها أمنياً.

وأضاف: «إن تدمير التعليم وسياسة التجهيل المتبعة طيلة السنوات الماضية فتحت الباب لإيجاد شباب مغرر به، استطاعت التنظيمات الإرهابية ان تغشه بكل خبث بمفاهيم وأفكار مغلوطة وعدائية ومدمرة»، مؤكداً بأن «الرسالة التعليمية التي يتم تأديتها بكل أمانة وشرف هي الحصن المنيع لتلاميذنا وشبابنا من الدعوات الشاذة والمنحرفة».

من جهتهم كرم مدير عام التربية والتعليم في لحج د.محمد الزعوري ومستشار وزير التربية والتعليم زين عبادل وقيادات تربوية أخرى قائد الحزام جلال الربيعي على الدور الذي اضطلعت به قوات الحزام الأمني في المحافظة طيلة العام الدراسي المنصرم في حماية العملية التربوية والتعليمية أمنياً، مما سهل عمل المعلمين ومشرفي ومراقبي المراكز الامتحانية.
الجدير ذكره أن قوات الحزام الأمني في محافظة لحج أغلقت خلال الأسابيع الفائتة عدداً من محلات التصوير والطباعة، بعد ضبطها وهي تطبع إجابات الامتحانات، الأمر الذي ولّد ارتياحاً لدى القيادات التربوية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى