أمن تبن يلقي القبض على مغتصبي طفلين بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي - هشام عطيري

> قال مسؤول أمني في لحج إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة ألقت القبض، أمس، على المتورطين في جريمتي اغتصاب طفلين في حادثتين منفصلتين الأولى في منطقة المشقافة بالفيوش والثانية في منطقة العند الأسبوع الماضي.
وكان طفلان، يبلغ أحدهما 9 سنوات والثاني 8 سنوات، تعرضا للاغتصاب من قبل رجلين الخميس الماضي.
 وأكد المصدر الأمني عدم ارتباط القضيتين.

وأوضح نائب مدير التوجيه بأمن لحج زاهي النفيلي أمس السبت لـ«الأيام» أن «أولياء أمر الطفلين تقدما ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية عن تعرض الطفلين للاغتصاب من أشخاص في المنطقتين في واقعتين منفصلتين».
وأشار إلى أن «تقرير الطبيب الشرعي في مستشفى الجمهورية في عدن أكد تعرض الطفلين للاعتداء الجنسي».

وأكد مسؤولون أمنيون «تواصل التحقيقات مع المقبوض عليهما في القضيتين».
وقال العقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن مديرية تبن: «إن التحقيقات مستمرة مع الشابين المتهمين في القضيتين (أحدهما يبلغ 17 عاما) وإحالتهما إلى النيابة».

وأضاف الصبيحي: «القضية الثانية هي حادثة اغتصاب طفل يبلغ من العمر 9 سنوات من أبناء منطقة العند، وتم القبض على المشتبه به في هذه القضية، ويجري حاليا التحقيق مع عدد من المشتبه بهم لاستكمال إجراءات القضيتين وإحالتهما إلى النيابة».
وأوضح الصبيحي أن «أمن تبن أنجز أكثر من 30 قضية خلال الفترة من بداية يونيو حتى 20 يوليو الجاري، وتم ترحيل مختلف القضايا وأغلبها قضايا نزاع على الأراضي إلى النيابة المختصة».

وأشار الصبيحي إلى أن «قيادة وضباط وأفراد الأمن بالمديرية أنجزوا هذه القضايا في ظل شحة الإمكانيات وتهدم المبنى الخاص بأمن المديرية».
وناشد مدير أمن تبن وزير الداخلية ومدير أمن لحج بـ «إدراج مبنى أمن المديرية ضمن المشاريع التي سيتم إعادة تأهيلها بصورة عاجلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى