استنفار لإيصال المياه لأهالي الحوطة بعد اقتراب انتهاء المهلة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
اكد وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي ان "قيادة محافظة لحج اعلنت الاستنفار بشكل كامل لايصال المياه الى اهالي مدينة الحوطة من حقل مغرس ناجي بعد ان وجه المحافظ اللواء احمد عبد الله تركي مهلة مدتها 15 يوم لإدارة مؤسسة المياه لإيصال الخدمة الى كل بيت".

وقال الحالمي ان "محافظ لحج وجه بانهى الازمة التي يعاني منها اهالي المدينة منذ سنوات مضت دفعت الى قيام بعض المواطنين بحفر ابار مياه في المدينة في ظل غياب كامل لنشاط المؤسسة خلال الفترة الماضية".
وقام وكيل الحالمي بنزول مفاجأ الى ادارة مؤسسة المياه وبعض المواقع في المدينة أمس لمتابعه مدى استجابة المؤسسة للمهلة التي اعطيت لهم لايصال المياه، والاطلاع على المشاكل التي تعاني منه الشبكة.

واستمع إلى المواطنين وعن أهم الأسباب التي تمنع وصول المياه إلى المنازل بحسب توجيهات المحافظ.
وقال الحالمي أن "مشكلة المياه هي إحدى القضايا التي تسعى قيادة السلطة المحلية بلحج ممثلة باللواء ركن احمد عبد الله تركي إلى حلها وتوفير كل الإمكانيات المتاحة لإصلاح الخلل أينما كان سواء فنيا أو إداريا".

وأكد إن "الهدف هو تحقيق الاستقرار في توفير المياه ورفع المعاناة التي تجرعها ابناء عاصمة المحافظة لسنوات دون أن تُحل هذه القضية بشكل جذري بل كانت كل الحلول ترقيعية".
وعلمت «الأيام» ان محافظ لحج اصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة وضاح الحالمي وعضوية عدد من الجهات لمتابعة مؤسسة المياه والاشراف عليها وايجاد المعالجات والحلول لايصال المياه لاهالي المدينة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى