مأمور زنجبار أبين لـ«الأيام»: استأنفنا العمل في المشاريع الخدمية المتوقفة بالمديرية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>  قال مأمور مديرية زنجبار، عاصمة محافظة أبين، غسان شيخ أمس إن السلطة المحلية تبذل جهودها في تنظيم الأسواق في مدينة زنجبار من خلال نقل الباعة المتجولين وأصحاب البسطات إلى السوق المخصص لهم.
وأكد مأمور زنجبار، في تصريح لـ«الأيام» أنه «تم تنظيم عمل المنظمات الدولية من خلال تشكيل لجان متخصصة لإيصال المساعدات إلى الأسر المحتاجة عبر باحثين يقومون بالمسح الميداني إلى كل بيت في حارات المدينة، ويأتي ذلك ضمن مهامنا التي وجدنا من أجلها وهي خدمة المواطنين».

وأشار إلى أنه «تم استئناف العمل في بعض المشاريع الخدماتية المتوقفة منذ حرب 2011 منها استكمال العمل في ثانوية سواحل، واستكمال عدد من المشاريع من أجل إعادة البنية التحتية إلى الواجهة بعد أن تعرضت للدمار، ويجري العمل في إعادة تأهيل وترميم ثانوية الصديق، ومدرسة بلال للتعليم الاساسي بدعم من قبل الهلال الأحمر الاماراتي الذي له بصمات في تقديمه الدعم للعديد من المشاريع الانسانية.

وأوضح شيخ ان السلطة المحلية كلفت مكتب الأشغال العامة بالمديرية بالنزول الميداني إلى المحال التجارية للتأكد من ارتفاع الأسعار التي يشكو منها المواطنون، وصلاحية المواد الغذائية، ورفع تقرير متكامل بذلك. 
وختم تصريحه بالقول: «نعاني صعوبات في عملنا لكن محافظ المحافظة أبوبكر حسين ذلل الكثير منها، وألزمنا المكاتب الإيرادية في المديرية بتوريد إيراداتها إلى السلطة المحلية لتنفيذ المشاريع الخدمية».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى