قائد الحزام الأمني بالعند يطالب أمن لحج بالكشف عن هوية مسلحين اعترضوا طريقه

> العند «الأيام» هشام عطيري

>
قال القيادي بالمقاومة الجنوبية وقائد الحزام الأمني بمدينة العند بلحج العقيد سمير صالح يوسف لـ«الأيام» إن سيارة نوع (صالون) على متنها أشخاص مجهولون اعترضت طريقه مع مرافقيه يوم أمس بالقرب من المدينة الخضراء أثناء عودته إلى لحج بعد إنجاز مهمة عمل في العاصمة عدن.

وأضاف أن "حافلة تحمل مسلحين توقفت بجانب السيارة الصالون بعد توقفنا ونزول المسلحين من الحافلة وقاموا بإشهار أسلحتهم الى صدورنا بصورة همجية إلا أن المرافقين معي كانوا قد انتشروا، وادعا المسلحون أنهم يتبعون أحد القيادات الأمنية بلحج، وتفادينا للمشكلة تعاملنا معهم بعقلانية ومنطق، لينطلقوا في طريقهم". 

وحمل قائد الحزام الأمني بالعند الجهات الأمنية في محافظة لحج المسئولية الكاملة فيما قد يحدث.. داعيا إياها لتحمل مسئوليتها للحفاظ على الامن والسلم الأهلي، والكشف عن هوية المسلحين الذين اعترضوا طريقه والتحقيق معهم ومعرفة ملابسات الواقعة.

وأكد العقيد سمير أنه تلقى العديد من التهديدات بالتصفية من أرقام تلفونات مجهولة، "آخرها قبل شهر من قبل أحد الأشخاص المجهولين الذي أفاد بأنه على علاقة بشحنة السلاح التي ضبناها في إحدى نقاطنا الأمنية، والتي كانت في طريقها إلى الحد يافع، وسلمت في نفس اليوم لقيادة التحالف في قاعدة العند".  
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى