أمن حوطة لحج يضبط زعيم عصابة لبيع الحبوب المخدرة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
 ألقت أجهزة أمن الحوطة بلحج، أمس، القبض على أحد تجار الحبوب المخدرة التي ازدهرت في الآونة الأخيرة في أنحاء وضواحي المحافظة.

وأعلن مدير أمن الحوطة الملازم أول عواد أحمد محسن أن "أجهزة الأمن في المدينة أطلقت حملة واسعة لمحاربة ظاهرة انتشار الحبوب المخدرة بين أوساط الشباب من خلال عمليات الرصد والمتابعة لمروجي هذه المواد المخدرة والقبض عليهم، حتى ينالوا جزاءهم العادل من خلال خطة أمنية أعدت لذلك".

من جانبه قال مدير البحث بالحوطة على الوكالة في تصريحه لـ«الأيام»: "إن إدارة أمن الحوطة قبضت على موزع الحبوب المخدرة، والذي يعد من أخطر المروجين والموزعين في المدينة، ويدعى (ي، ع، ع) في العقد الثالث من العمر".

وأشار إلى أن "التحقيقات الأولية مع المتهم كشفت وجود عصابة منظمة لترويج وبيع تلك الحبوب المخدرة للشباب في العديد من أحياء وحارات المدينة وضواحيها مقابل مبالغ مالية تصل إلى 500 ريال للحبة الواحدة، لتصل قيمة المبيعات من تلك الحبوب إلى عدة ملايينخلال الشهر الواحد".

وأكد الوكالة أن "التحقيقات مستمرة مع المتهم بعد إيداعه السجن الاحتياطي واستكمال ملف القضية لرفعها خلال الأيام القادمة إلى النيابة والقضاء ومتابعة بقية الشبكة المتورطة في تلك العملية".

وبشكل متصل دعا مدير مكتب الصحة بالمدينة عبده السقاف الأجهزة الأمنية إلى "تكثيف حملة ضبط مروجي الحبوب المخدرة"، مؤكدا أن "هناك عصابات تقوم بهذا العمل في بعض المواقع الهامة لتوزيع تلك الحبوب، وأن مكتب الصحة وضع سابقا العديد من الإجراءات لمنع بيع هذه الأصناف من الحبوب المهدئة في الصيدليات إلا بعد صدور وصفة طبية من قبل الطبيب المختص".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى