خصميات تطال مرتبات منتسبي 3 ألوية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
شكا عدد من منتسبي اللواء 115 المرابط بمدينة لودر محافظة أبين الذي يقوده العميد سيف القفيش من خصميات غير قاتونية طالت مرتباتهم، وصلت إلى 30 ألف ريال يتم خصمها شهريا دون حسيب أو رقيب. 

وأكدوا خصميات غير قانونية طالت مرتبات الجنود في اللواء 103 مشاة المرابط بمنطقة جحين، والذي يقوده العميد محمد القملي، وأن هذه الخصميات تطال مرتباتهم شهريا من قبل قائد اللواء.

فيما شكا جنود باللواء 15 المرابط بملعب خليجي 20 بمدينة زنجبار من إقدام قيادة اللواء بخصم 20 ألف ريال من مرتباتهم، وأن العملية تتكرر شهريا.

وقالوا: "إنهم يعانون من خصميات غير قانونية، ويعولون أسرهم من الرواتب، ويعيشون أوضاعا صعبة في ظل الظروف المعيشية القاسية، خاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك".

كما طالت الخصميات غير القانونية مرتبات منتسبي الشرطة من قبل مدير عام الشرطة العميد الخضر النوب، وبلغت 5 - 10 آلاف ريال دون حق قانوني، ولم يتم مراعاة الظروف الصعبة التي تمر بها العديد من الأسر في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني.

وطالب المتضررون من الخصميات من منتسبي الجيش والشرطة الرئيس عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة، ووزير الداخلية، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن اللواء فضل حسن، بمحاسبة من يقوم بهذه الخصميات التي تطال مرتباتهم شهريا من قبل قادة الألوية الذين تحولوا إلى أثرياء على حساب الجنود المغلوب على أمرهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى