صرف مساعدات نقدية لأكثر من 10800 أسرة بالقبيطة

> القبيطة «الأيام» أياد غانم

>
دشن مدير عام مديرية القبيطة عماد أحمد غانم عملية صرف كروت المساعدات المالية المقدمة من البنك الدولي عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن.

وأكد مدير عام المديرية، أثناء تدشينه لعملية الصرف في منطقة شرار، أن "عدد المستفيدين من هذا المشروع أكثر من (10800) أسرة، من الأسر المستحقة ضمن صندوق الرعاية الاجتماعية، و(362) مثقفة مجتمعية، وأن عملية الصرف مستمرة أربعة أيام وتنتهي يوم الإثنين القادم، وتستلم كل أسرة حق ثلاثة أشهر دفعة واحدة بمعدل 60 ألفا لكل مستفيد عبر مراكز صرف محددة ومعلنة داخل المديرية.  

وفي سياق آخر زار مدير المديرية منطقة الجوازعة المحررة مؤخرا من المليشيات الحوثية والتقى بعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعيان المنطقة، وتفقد حجم الأضرار التي ألحقتها حرب المليشيات على مدرسة الشعب للبنات، كما افتتح الوحدة الصحية التي كانت مغلقة جراء الحرب.

وزار غانم المركز الصحي المغلق منذ خروج المليشيات بسوق الخميس، واطلع على الأضرار الذي تعرض لها المركز من نهب للمعدات والأجهزة الطبية والأثاث المكتبية.

وشكل مدير القبيطة لجنة من مكتب الصحة والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة لحصر أضرار المركز الصحي وما تبقى فيه، على أن يعاد فتحه لتقديم خدماته الصحية للمواطنين. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى