محافظ أبين: حان وقت البناء ووضع الرجل المناسب

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
اكد محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم انه لابد من تقييم عمل ونشاط السلطة المحلية بمديرية مودية وجهودها لتحسين وضع الخدمات الاساسية المرتبطة بحياة المواطنين في جميع المجالات.

وخلال لقاء محافظ أبين أمس الخميس مع القيادات التنفيذية والمحلية بمودية في مبنى ادارة المؤسسة المحلية للمياة بمدينة زنجبار نوقش عمل ونشاط مؤسسات الدولة بالمديرية والصعوبات التي تعترضها.

واشار الى ان ابناء مودية حافظوا على الممتلكات عكس المديريات الاخرى التي نهبت فيها معظم المنشات مشيدا بما قدمة ابناء المديرية من قوافل الشهداء.

ودعا محافظ أبين القيادات المحلية والتنفيذية الى الابتعاد عن الصراعات السياسية والمماحكات التي لا تخدم المديرية وان يكون حزبهم الاول والاخير ابين خصوصا ان المحافظة مرت بحروب عصفت بكل مقدراتها لذلك علينا اليوم كسلطة في المحافظة والمديرية ان نعمل خطة تفعل مسيرة التنمية وتلبي هموم الناس على كافة المستويات.

وأكد المحافظ أبوبكر انه سيتم وقف العابثين والمتخاذلين ولن تقف السلطة المحلية مكتوفت الايدي تجاة اي تجاوزات او اختلالات من اليوم وانه حان الاوان لاجراء التغييرات ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

وقال "يكفي ابين مامرت به من ماسي وحروب وحان الوقت للبناء والتنمية واعادة ماخربة الزمن".
وأضاف ان السلطة المحلية قطعت شوطا كبيرا في اعادة تأهيل وترميم العديد من المرافق الحكومية بعاصمة المحافظة زنجبار التي تعرضت للتدمير والخراب وتم اخراج المواطنين المقتحمين منها وتم ايضا افتتاح جامعة ابين الحلم الذي اصبح حقيقة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى