الخضر لـ«الأيام»: أبين تشهد حالة أمنية مستقرة ويجب تفعيل جميع أقسام الشرطة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
أكد مدير الشرطة في محافظة أبين العميد الخضر النوب أن أبين تشهد حالة أمنية مستقرة، مشيرا إلى أنه "يجب تفعيل جميع أقسام الشرطة في كافة المديريات".

جاء ذلك خلال تفقده، أمس، مع مأمور مديرية زنجبار غسان شيخ، لساحة الشهداء بزنجبار أبين، والأعمال الجارية من قبل مقاول المشروع بعد قيام بعض المواطنين بتوقيف العمل.

وأكد النوب أنه سيتم الضرب بيد من حديد تجاه الخارجين عن النظام والقانون الذين يحاولون عرقلة سير المشاريع الحيوية في المحافظة، "ولن نتساهل مع أحد إطلاقا، ولابد أن تسير عجلة التنمية ومن له مطالب أو حقوق سيتم نقلها إلى طاولة محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لعمل الحلول المناسبة".

وأضاف لـ«الأيام»: "إنه يجري العمل في تفعيل أقسام الشرطة في مديريات أبين، لتقوم بدورها الأمني على أكمل وجه، وأن المحافظة تشهد حالة أمنية مستقرة بفضل اليقظة الأمنية والوعي الذي وصل إليه المواطنون".
وأشار النوب إلى أنه "سيتم تأهيل المؤسسة الأمنية من خلال عقد الدورات التأهيلية".

وتتواصل الأعمال بوتيرة عالية في إعادة تأهيل وترميم ساحة الشهداء في مدينة زنجبار بمحافظة أبين بدعم من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية بالعاصمة عدن من خلال تصفية أشجار السيسبان والقمامات والقاذورات كمرحلة أولى بعد إخراج المواطنين المقتحمين من قبل السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين سالم.

الجدير ذكره، أن هذا الصرح السياحي شُيد عام 1984، من قبل محافظ أبين السابق محمد علي أحمد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى