مجاميع من اللواء 22 ميكا تهاجم حراس محافظ تعز

> تعز «الأيام» خاص

>
 أكد قائد حراسة محافظة تعز، ناظم العقلاني، أن مجاميع تابعة للقطاع السادس في اللواء 22 ميكا قامت بالاعتداء على حراسة محافظ تعز د.أمين محمود، التي كانت في استراحة المحافظ بحي المجلية شرق مدينة تعز.

وقال العقلاني إنهم كلفوا بتأمين استراحة المحافظ في المجلية، بعد ان تم رفع الحواجز والنقاط من قبل اللجنة الرئاسية في المنطقة، وبعد وصولهم، وصلت تعزيزات ومجاميع مدججة بالأسلحة إلى المنطقة من قبل القطاع السادس في اللواء 22 التي تقوده قيادات عسكرية موالية لحزب الإصلاح.

وأضاف، في بلاغ صحفي تلقت الأيام نسخة منه، أن «المجاميع أبلغت أفرادهم بأن عليهم مغادرة المنطقة، ولديهم مهلة ساعة بإخلاء المنطقة المجاورة للاستراحة ما لم سيتم التعامل مع افرادهم من قبل المجاميع».

وأكد أن «المجاميع غير معترفين بأوامر وتوجيهات المحافظ ولا يعرفون المحافظ»، مؤكدا أنه في تام الساعة  6:40 دقيقة من مساء أمس المغرب تم اطلاق النار من سطح استراحة بيت هائل سعيد ومن فوق الجامع المجاور للاستراحة باتجاه افراد حراسة المحافظ بالجولة وتم استقدام بعد ذلك تعزيزات إلى المنطقة باطقم عسكرية وافراد.

وأشار العقلاني إلى أن «أفراد القطاع السادس يرفضون تنفيذ توجيهات المحافظ بتمكين أفراد حراسة الاستراحة من تأمين محيط الاستراحة حتى ساعة كتابة هذا التوضيح منتصف ليلة أمس، حيث يتم تهديدنا الآن بالتصفية وإطلاق النار على جميع افرادنا، كما تم تطويق منطقة المجلية بالكامل بالاطقم والمجاميع المسلحة الآن».

وهذه الحادثة أول رد على ما يبدو لتهديد محافظ تعز لقائد المحور خالد فاضل بتشكيل لجنة للتحقيق لمعرفة مصير مليارات الريالات تكاليف علاج الجرحى ومعارك التحرير خلال الأعوام الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى