توزيع 75 ألف قطعة من الملابس والمواد الغذائية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>  دشن وكيل أول لمحافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي، أمس، مشروع توزيع مواد غذائية وملابس على الأرامل، مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
ويشمل المشروع الذي تنفذه مؤسسة نهد التنموية على توزيع 75 ألف قطعة من الملابس ومواد غذائية على الأرامل في 9 محافظات يمنية محررة.

وأعرب وكيل أول حضرموت عن سعادته للمشاركة في تدشين هذا المشروع الذي يهدف إلى تقديم المساعدات للأرامل في عدد من المحافظات، مشيدًا بالدور الكبير واللا محدود لمركز الملك سليمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي في تقديم المعونات الغذائية والمساعدات الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في بلادنا.

وأشاد حبريش بدور منظمات ومؤسسات المجتمع المدني في حضرموت التي تعمل في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية، وتقوم بدور كبير إلى جانب جهود المؤسسات الرسمية للسلطة المحلية في تقديم الخدمات والمشاريع الإنسانية ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

وأبدا استعداد السلطة المحلية بتقديم أوجه التسهيلات للمنظمات والمؤسسات كافة وتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه في خدمة المواطنين والأسر الفقيرة والمحتاجة.

بدوره، أشار المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية محمد منصور بن ثابت إلى أن هذا المشروع، الذي يستهدف الأرامل في محافظات (حضرموت، شبوة، المهرة، سقطرى، عدن، أبين، لحج، الضالع، ومأرب)، يعد واحدًا من المشاريع التي نفذتها المؤسسة التي أسست عام 2013م، واشتملت على مجالات التنمية المستدامة والصحة والإغاثة وخدمة المواطنين.

واستعرض أبرز تلك المشاريع وتدخلاتها في إغاثة وأيواء النازحين ومساعدة مرضى الفشل الكلوي ودعم المرضى وتوزيع المواد الغذائية والإغاثية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى