قتيلان وجرحى في اشتباكات بين محتجين وحوثيين في إب

> إب «الأيام» خاص

>
 اندلعت اشتباكات عنيفة عصر أمس الأحد في مدينة إب منطقة أحوال الثلاث جوار حديقة خليج سيرت، وأسفرت الاشتباكات التي استمرت لساعات عن سقوط قتيل وعدد من الجرحى.

وأفاد شهود عيان أن الاشتباكات اندلعت بعد قدوم عدد من الأطقم التابعة للحوثيين إلى منطقة أحوال الثلاث لفتح الطريق التي أغلقها مواطنون احتجاجا على مقتل شابين عشية أمس الأول السبت، وللمطالبة بتسليم القتلة للجهات القضائية وسط رفض تام من المليشيات.

 وكان الشابان محمد فؤاد القدسي ومحمد اليافعي قتلا مساء الأمس الأول برصاص مسلحين حوثيين، حينما حاول القدسي الهروب من على متن أحد الأطقم التابعة للمليشيا الحوثية فباشره أحد أفراد الطقم بالرصاص وأرداه قتيلا وأصيب الشاب الآخر ويدعى محمد اليافعي برصاصة من تلك الرصاصات أثناء مروره في المكان وفارق بسببها الحياة.

وأفاد شهود عيان أن جماعة الحوثي استقدمت عصر أمس الأحد مدرعات وقناصين وعدد من الأطقم أثناء الاشتباكات التي اندلعت بينهم وبين المحتجين، وأن الاشتباكات اتسعت بين الطرفين حتى وصلت إلى جوار نادي شعب إب الرياضي ونادي الاتحاد شرقا وإلى منطقة دار القدسي شمالا.

 وبحسب الشهود، فإن شخص آخر قتل في اشتباكات أمس ويدعى محمد مطيع العرهاني، كما أصيب اثنان من مسلحي الحوثي، ولا تزال الأجواء مشحونة والطرق مقطوعة حتى كتابة الخبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى