للمرة الثالثة عمل تخريبي يخرج مصنع المرطبات بلحج عن الجاهزية

> العند «الأيام» خاص

>
 قالت ادارة شركة عدن للمرطبات والصناعة المحدودة (كوكا كولا) ان المصنع الكائن بمنطقة العند تعرض لاعتداء ثالت من قبل مسلح يدعى (ع ،ع ،س) بأشعال النار في خط الانتاج مما خلف خسائر فادحة بالمصنع قد تتعدى 2 مليون دولار.

واضافت ادارة الشركة في مذكرتها الصادرة للمرة الثالثه أمس"ان الهجوم على المصنع الحق اضرارا كبيرة يصعب اصلاحها لفترة طويلة".. مجدده مطالبها بتوفيرالحماية اللازمة وبشكل دائم للمصنع والقبض على المتسبب بتلك الحوادث وتحويلة للقضاء.

واكدت الشركة ان هذا الاعتداء وتكراره للمرة الثالثة هو رسالة من جهة لاتريد الخير للمحافظة بالدرجة الاولى وتسعى الى زعزعة الامن والاستقرار بالمحافظة.

وقال مصدر في ادارة الشركة"ان الهجوم على المصنع سبب خسائر كبيرة وقد تؤدي الى انعكاسات اقتصادية سلبية كبيرة بسبب توقف عمل المصنع، وإحالة المئات من العمال الى المنازل، وفقدان المحافظة لإيرادات شهرية تساهم في مجال التنمية والنظافة بالمحافظة".

واوضح المصدر بأن عدم تدخل السلطة بشكل عاجل في القضية تؤدي الى اشكاليات ومعانات كبرى للعديد من المستفيدين من المصنع وخاصة المجتمع المحلي المحيط بالمصنع.

وكان مصنع المرطبات تعرض خلال الأسابيع الفائتة لاعتدائين من قبل اشخاص مسلحين كان الاعتداء الاول باستهداف المصنع بالرصاص فيما الثاني برمي قنبلة يدوية على مولدات المصنع.

وعلمت «الأيام» من مصادر خاصة ان محافظ لحج وجه مدير الامن بتامين المصنع واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المعتدين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى