انتقالي زنجبار يعلن استعداده لأي مهام وتشكيل لجان وحالة انعقاد دائم

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 عقدت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة زنجبار بمحافظة أبين صباح أمس الأحد اجتماعا استثنائيا برئاسة العميد صالح ناصر (أبوعبدين)، رئيس المجلس، وبحضور محسن عبد، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي بأبين، لمناقشة آخر التطورات على الساحة الجنوبية.

وكُرس اللقاء لمناقشة العديد من القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية، وبيان رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي دعا إلى السيطرة على الإدارات الإيرادية في المحافظات الجنوبية وآلية تنفيذها والاستعدادات لأي مهام من قبل القيادة المحلية بالمحافظة وإبقاء المجلس في حالة انعقاد دائم وتشكيل العديد من اللجان.

وأكد رئيس انتقالي زنجبار العميد صالح ناصر أن "المرحلة تتطلب من الجميع تحمل المسؤولية بكل صدق وأمانة، ولابد من تنفيذ الآلية التي أعلنت عنها رئاسة المجلس الانتقالي وتنفيذها على أرض الواقع".

وقال: "نريد من الجميع أن يكونوا يدا واحدة وأن يبتعدوا عن المماحكات والمناكفات السياسية، وأن يكون حزبنا الأول والأخير الجنوب ونحن نمر بمرحلة عصيبة تتطلب رص الصفوف كوننا ننشد التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية".

وأضاف: "المجلس الانتقالي كما تعلمون تحاك ضده المؤامرات من قبل القوى اليمنية التي لا تحب الخير للجنوب".
وأشار إلى أن "المجلس الانتقالي أصبح رقما صعبا بعد أن أوصل القضية الجنوبية إلى مراحل متقدمة حتى أصبحت صوتا حرا يصعب تجاهلها".

وتابع "الاستقلال أصبح على الأبواب وما هي إلا مسألة وقت، ولتعلم كل القوى اليمنية أن جنوب اليوم ليس كجنوب الأمس".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى