الفيسبوك تطور كاميرا لأجهزة التلفزيون من أجل بث المحتوى وإجراء محادثات الفيديو

>

يبدو أن الفيسبوك متحمسة أكثر لسوق الأجهزة. بعد فترة وجيزة من إطلاقها لأجهزة Facebook Portal المصممة لإجراء محادثات الفيديو، فقد تردد الآن بأن شركة الفيسبوك تعمل الآن على كاميرا من أجل أجهزة التلفزيون من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإجراء محادثات الفيديو بإستخدام شاشات منازلهم الكبيرة. ليس ذلك فحسب، فقد يقوم هذا الجهاز أيضًا بتمكين المستخدمين من بث المحتوى من Facebook Watch على التلفزيون الخاص بهم.

ويقال بأن هذا الجهاز المجهز بكاميرا سيجلس فوق التلفزيون ويسمح بإجراء محادثات الفيديو والوصول إلى Facebook Watch، وهو المكان المخصص لمحتوى الفيديو من الشركة. ويقال بأن هذا المشروع يستخدم نفس التكنولوجيا الأساسية المستخدمة في جهاز Facebook Portal، كما أنه يستخدم الذكاء الإصطناعي لإكتشاف الأشخاص وتتبعهم تلقائيًا أثناء تحركهم في الإطار أثناء محادثة الفيديو.

لم تقل الفيسبوك أي شيء عن مثل هذا الجهاز في الوقت الراهن. ويقول التقرير بأن الشركة تهدف لإطلاق هذا المنتج في ربيع العام المقبل. بما أن الجهاز لا يزال قيد التطوير، فمن الممكن أن يتغير تاريخ الإطلاق.

ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول تكلفة هذا الجهاز. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذه الأجهزة ستمكن الفيسبوك من إيجاد موطئ قدم في سوق تهيمن عليه إلى حد كبير شركات مثل Amazon و Roku و Google من خلال منتجات متنوعة متوفرة بأسعار مختلفة. قد يكون الجانب الإيجابي هنا هو أن جهاز الفيسبوك سيتيح للمستخدمين إجراء محادثات الفيديو أيضًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى