السلطة وحزام الضالع يحذران مالكي محطات الغاز من التلاعب والتهريب

> الضالع «الأيام» خاص

>
 قام وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات كمال عبيد حسين أمس الاول الخميس بمعية قائد قوات الحزام الأمني أحمد القبة ومحمد فضل إسماعيل مدير مكتب المحافظ وعلي مسعد المحرابي مدير عام مكتب الصناعة والتجارة، بالنزول إلى بعض محطات تموين وبيع الغاز المنزلي للاستماع إلى شكاوى المندوبين.

وأكد المندوبون أن هناك عملية تلاعب بالكميات والسعر، إضافة إلى وجود تهريب لمادة الغاز إلى خارج المحافظة، وأن محطة المحافظة لبيع الغاز المنزلي بمنطقة الوبح التابعة لأحد التجار هي من أسوأ المحطات بالمحافظة وتمارس عملية تهريب المخصص من مادة الغاز المنزلي إلى خارج المحافظة وحرمان السكان من السلعة.

وعند تفقد الوكيل للمحطات اكتشف أن محطة المحافظة لبيع الغاز مقفلة بدون أي أسباب رغم التوجيهات باستمرار البيع بحسب التسعيرة المحددة، إلا أن العاملين أكدوا أنهم أوقفوا عملية البيع، رغم توجيه سابق من قائد الحزام الأمني للعاملين بالمحطة بإبلاغ مالكي المحطة بالحضور واستئناف عملية التوزيع.

وأكد قائد الحزام على ضبط كل من يخالف أو يتلاعب بالتعبئة أو السعر ومن يوقف عملية البيع، وضبط المقطورات التي يتم تهريبها إلى خارج المحافظة وهي مخصصة لمحافظة الضالع، وفي حال اكتشاف وضبط أي وشاحنة سيتم بيعها مباشرة في محطات الغاز الأخرى الملتزمة بالشروط والضوابط وبالسعر المحدد.

وكان محافظ الضالع علي مقبل صالح وجه الحزام الأمني والسلطة المحلية بالمحافظة بضبط المتلاعبين بمادة الغاز بموجب شكاوى وبلاغات تلقاها مكتب المحافظ عن عملية التلاعب بالكميات المخصصة لأسطوانة الغاز المنزلي والتلاعب بالأسعار، وتهريب الكميات المخصصة للمحافظة إلى خارج المحافظة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى