بطولة فرنسا: سان جرمان يعزز ريادته بفوز عاشر توالياً ويوجه إنذاراً لنابولي

> باريس «الأيام» أ ف ب

>
 عزز باريس سان جرمان حامل اللقب صدارته ورقمه القياسي لأفضل انطلاقة موسم في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما حقق فوزه العاشر توالياً بتغلبه على ضيفه أميان 5-صفر أمس السبت على ملعب "بارك دي برانس" في باريس في المرحلة العاشرة.

 ووجه فريق العاصمة إنذاراً لنابولي الإيطالي الذي سيستضيفه الأربعاء المقبل على الملعب ذاته ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال اوروبا .. ورفع باريس سان جرمان إنتصاراته إلى 10 توالياً منذ مطلع الموسم بعدما كان انفرد في المرحلة الماضية بالرقم القياسي لأفضل انطلاقة الذي كان يتقاسمه مع أولمبيك ليل الذي حقق هذا الانجاز (8 انتصارات متتالية) في موسم 1936-37 ، وذلك بعد فوزه الساحق على ليون بخماسية نظيفة.

 وبات باريس سان جرمان على بعد فوز واحد لمعادلة أفضل انطلاقة لفريق في البطولات الخمس الكبرى والمسجلة بإسم توتنهام الإنكليزي موسم 1960-1961 بحسب شركة "أوبتا" للإحصائيات.

 وعزز باريس سان جرمان موقعه في الصدارة برصيد 30 نقطة موسعاً الفارق إلى 11 نقطة بينه وبين مطارده المباشر ليل الذي يحل ضيفاً على ديجون ، فيما تجمد رصيد أميان عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى