حسين عبدالغني يصر على تحويل أزمته إلى الشرطة

> الرياض «الأيام» متابعات

>
 يتجه اللاعب السعودي المخضرم حسين عبدالغني ظهير أيسر فريق أحد ، إلى التصعيد ضد ظهير أيمن فريق اتحاد جده حسن معاذ بعد تعرضه لإصابة دامية على إثر اشتباكهما خلال مباراة الفريقين مساء أمس الجمعة.

 ووقعت مشاجرة دامية في الممر المؤدي إلى غرف اللاعبين بين حسين عبدالغني ومعاذ ، في نهاية مباراة الفريقين، ضمن الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 وقد بدت آثار الاعتداء واضحة على وجه حسين عبد الغني ، الذي تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ، "تويتر" ، صورة له عقب المشاجرة والدماء تسيل من وجهه .. ورفض عبدالغني أي محاولة للصلح أو التنازل عن حقه وقرر اللجوء إلى الشرطة.


 من جانبه ، كتب أحمد الأمير ، الخبير بلوائح كرة القدم ، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"حسب لائحة الانضباط فإن قرار اللجنة المتوقع في هذه الحالة هو إيقاف حسن معاذ 6 مباريات مع غرامة مالية مقدرة بـ 60 ألف ريال، ويجوز للجنة تشديد العقوبة بحق من بدأ المشاجرة".

 من جانبه طالب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالتحقيق في الواقعة ، حيث كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "طلبت حالاً التحقيق فيما حدث بعد مباراة فريقي الاتحاد وأحد".

 ومن المرجح أن يتعرض حسن معاذ ، لعقوبة إيقاف مغلظة من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى