لقفاع يهزم البراعم في إنطلاق بطولة الناشئين لمواليد 2000م

> لودر «الأيام» عارف علوان

>
 إنطلقت عصر أمس الأحد منافسات بطولة كرة القدم للفرق الشعبية لفئة الناشئين من مواليد 2000م ، والتي ينظمها نادي عرفان الرياضي وتقام بمشاركة 18 فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد التقى في المباراة الإفتتاحية التي أقيمت على ملعب مدرسة الصديق بحضور مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز فريقا لقفاع والبراعم ، والتي انتهت لمصلحة لقفاع بهدفين نظيفين سجلهما محمد عامر وعلي القحطاني في شوط المباراة الأول.

 حضر تدشين الدوري نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى والأمين العام لنادي عرفان صلاح علعله والمشرف الرياضي جمال الهبه والشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة عارف محمد الحداد ، وجمع من محبي اللعبة.

 وقال رئيس نادي عرفان الكابتن خالد أحمد مفتاح أن الهدف من إقامة هذه البطولة هو اكتشاف العديد من المواهب والخامات الكروية الناشئة الموجودة بالفرق الشعبية ، وتشكيل فريق  جديد للناشئين يمثل النادي في مختلف المسابقات القادمة بالإضافة إلى تعزيز فريق كرة القدم الأول بأبرز اللاعبين الذين تفرزهم الفرق الشعبية ، من خلال هذه البطولة ، مع إتاحة الفرصة لهؤلاء الناشئين من أجل إظهار مواهبهم وإمكاناتهم الفنية في أجواء تنافسية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى