المالكي ونجوم حالمين يتعادلان في كأس الشهيد أنس المالكي

> حالمين «الأيام» صبري عسكر

>
 شهد ملعب الشهداء في حبيل الريدة بحالمين عصر أمس الأحد 21 أكتوبر إقامة مباراة استعراضية جميلة قام بتنظيمها شباب منطقة المالكي والهيئة الإدارية لنادي حالمين جمعت فريقي المالكي ونجوم حالمين للزمن الجميل على كأس الشهيد الراحل أنس معمر سيف ناجي المالكي ، الذي استشهد في جبهة الساحل الغربي " الدريهمي" الأسبوع الماضي ، وقد انتهت هذه المباراة التي قادها الحكم قاسم الريوي بتعادل الفريقين المتنافسين 4-4 ، علماً بأن فريق المالكي خسر تقدمه في نتيجة الشوط الأول ، والذي كان قد انتهى لمصلحته بـ 4-2.

 وكان الفريقان قد قاما بترتيب صفوفهم ، وخاصة نجوم حالمين الذي أمتعوا الجمهور بمشاركتهم في مباراة الوفاء للشهيد رغم كبر السن وتوقفهم عن الرياضة أمثال فلاح المانعي ومحمد قاسم وأمين راشد عثمان ورائد خميس وعزيز المانعي وصلاح علي أسعد وغيرهم .. وبعد انتهاء المباراة ، تم إهداء كأس البطولة لفريق المالكي، الذي يرجع إليه الشهيد أنس معمر كذكرى عظيمة من قبل محبيه.

 حضر المباراة رئيس انتقالي حالمين العميد ناجي الكربي ونائبه الأخ محمد صالح حيدرة وعدد من قيادات الإدارة التنفيذية في المجلس والأخ محمود الدعري وشخصيات اجتماعية وعسكرية ورياضية وممثلون عن أسرة الشهيد المالكي ، وكافة أهله ومحبيه .. وعنهم الناشط متعب المالكي ، والكابتن باسل الهنومي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى