ميسي يعلن التحدي للعودة إلى برشلونة بعد أسبوعين فقط

> برشلونة «الأيام» متابعات

>
 تحدى الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة الإسباني نفسه ، من أجل تسريع عملية العودة من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إشبيلية أمس الأول السبت ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا.

 وأشارت صحيفة (آس الإسبانية) إلى أن ليونيل ميسي ، طالب الجهاز الطبي لبرشلونة ، بوضع برنامج علاجي مكثف للإصابة التي تعرض لها أمس الأاول السبت بكسر فى نصف قطر ذراعه الأيمن ، بهدف العودة سريعاً للعب، وقيادة البلوجرانا من جديد محلياً وأوروبياً ، وعلى الأخص في هذا التوقيت الحساس من الموسم الجاري.

 وأوضحت الصحيفة أن ميسي وضع عملية إعادته سريعاً بين عينيه ، وهو ما يجبر الجهاز الطبي على بذل المزيد من الجهد لتلبية طلب النجم الأرجنتيني.

 وأضافت الصحيفة أن المدة المحددة لغياب ميسي عن برشلونة بعد هذه الإصابة 3 أسابيع ومع الخطة التى يضعها لنفسه تجعله يعود فى غضون أسبوعين ، ما يؤكد لحاقه بمباراة إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا في 6 نوفمبر المقبل.

 ويغيب البرغوث الأرجنتيني عن 6 مباريات للبارسا خلال فترة إصابته ، والتى تمتد لـ 3 أسابيع ، وهى إنتر ميلان ذهاباً وإياباً فى دوري أبطال أوروبا ، ريال مدريد ، رايو فاليكانو وريال بيتيس ، في الدوري الإسباني ، بالإضافة إلى كولتورال ليونيسا في ذهاب دور الـ 32 في كأس ملك إسبانيا.

 وأعلن نادى برشلونة الاسباني غياب أسطورة الفريق ليونيل ميسي لمدة 3 أسابيع عن الملاعب ، جراء الإصابة ، التي تعرض لها أمس الأول السبت ، في مباراة فريقه برشلونة أمام إشبيلية التي انتهت بفوز البارسا 4-2.

 ونشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الاسباني على "تويتر" بياناً مقتضباً جاء فيه : "أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب ليونيل ميسي أنه يعاني من كسر فى ذراعه الأيمن ، وسيغيب لمدة 3 أسابيع تقريباً".

 وغادر ليونيل ميسي المباراة بعدما صنع الهدف الأول لبرشلونة ، والذي سجله زميله البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية وسجل البرغوث الهدف الثاني في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

 ومن المقرر أن يغيب ميسي عن (مباراة الكلاسيكو) أمام فريق ريال مدريد ، في الجولة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى