مكتب الصناعة بالضالع يحدد سعر بيع الغاز وعملية توزيعيه

> الضالع «الأيام» طه منصر

>
ألزم رئيس الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمحافظة الضالع علي العود، ومدير عام الصناعة والتجارة، مندوبي بيع الغاز بمديريات المحافظة بالبيع بالسعر المقرر من مكتب الصناعة والتجارة، وهو 2200 ريال للأسطوانة الواحدة، باستثناء المناطق الجبلية التي يزيد فيها السعر 2500 ريال، نظرا لبعد المسافة ووعورة الطريق.

وحذر مدير مكتب الصناعة بالمحافظة في حال أي زيادة عن السعر المحدد يتحمل المندوبين المسؤولية بعد التزامهم وعمل ضمانات بالبيع بالسعر المحدد من المكتب.  

ودعا مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الضالع المواطنين إلى تعاونهم مع الجهات المسئولة والإبلاغ عن المخالفين إلى مكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للقانون.

وأكد مدير الصناعة والتجارة بالمحافظة علي المحرابي على عملية توزيع كميات الغاز المنزلي وفقا لعدد السكان، محذرا من التلاعب بأسعار البيع، موكدا أن هناك لجانا رقابية ستشرف على التوزيع في مركز المحافظة وبقية المديريات.

ودعا المحرابي الجهات الحكومية العليا إلى زيادة النسبة المقررة للمحافظة، لأن المخصص الحالي غير كافٍ.

ووجه المحرابي مدير محطة بيع الغاز المنزلي بالمحافظة بصرف كمية الغاز المنزلي المخصص لمديرية الحصين، أسوة بالمديريات الأخرى. 

وطالب المحرابي شركة النفط وشركة مصافي عدن بدعم الضالع بمادتي البترول والديزل، مع موافاة مكتب المحافظة بالكميات التي تخصص لكل محطة أثناء خروجها من الشركة، من أجل تمكن المكتب متابعة ومحاسبة المتلاعبين بالوقود والحد من بيعه بالسوق السوداء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى