مخاوف لاعبي الريال من التعاقد مع كونتي والخيار الأول سولاري

> مدريد «الأيام» متابعات

>
 تسيطر حالة من القلق الشديد بين لاعبى فريق ريال مدريد الإسباني بسبب تفكير فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ، في التعاقد مع أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي لخلافة جولين لوبيتيجي في تدريب الريال خلال الفترة المقبلة .. ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية ، فإن حالة من الارتباك وعدم الطمأنينة تسود بين لاعبى ريال مدريد داخل غرف الملابس بسبب رغبة فلورنتينو بيريز رئيس الريال في تعيين أنطونيو كونتي مديراً فنياً للفريق ، وذلك بسبب عدم قدرتهم على التأقلم مع نهج المدرب الإيطالى تكتيكياً.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن مستقبل جولين لوبيتيجي داخل ريال مدريد إقترب من الانتهاء بسبب استمرار العروض السيئة ،
ولكن في الوقت نفسه يمهل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد جولين لوبيتيجي فرصة أخيرة أمام برشلونة ، بالكلاسيكو المقرر إقامته في 28 أكتوبر المقبل ، والتي ستحسم نتيجته مستقبل الأخير في القيادة الفنية للعملاق الإسباني.

 * من جهة أخرى .. قالت صحيفة ماركا الإسبانية ، أن نادي ريال مدريد إتخذ قرار إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه كمدير فني للفريق الملكي .. مشيرة إلى أن إدارة الفريق ستعلن القرار خلال الساعات المقبلة .. مضيفة أن «قرار إقالة جولين لوبيتيجي قد اتخذ بالفعل .. والأقرب هو عدم استمراره لمواجهة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا».

 * وأشارت الصحيفة إلى أن (سانتياجو هيرنان سولاري) هو الخيار الأول لإدارة نادي ريال مدريد ، لتولي مهمة تدريب الفريق الملكي خلفاً لـ (جولين لوبيتيجي) ، والذي يتولى حالياً تدريب فريق ريال مدريد B (الرديف) منذ 2016.
 * الجدير بالذكر أن فريق نادي ريال مدريد لم يتذوق طعم الانتصار خلال 5 مباريات متتالية ، 4 في الليجا وواحدة في دوري الأبطال .. بواقع 4 هزائم وتعادل.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى